قم بالتصويت للعبتك المفضلة لشهر أغسطس 2019 على البلايستيشن 4..

شهر أغسطس الماضي إحتوى على الكثير من الألعاب المنتظرة مثل لعبة Control من استديو ريميدي بالإضافة للعبة Man of Medan القادمة لنا من مطورين لعبة الرعب أنتِل داون بالإضافة للفيلم التفاعلي Erica. ومع نهاية كل شهر يقوم موقع البلايستيشن الرسمي بعمل تصويت على أفضل الألعاب التي صدرت ضمن الشهر لذلك هل أنتم مستعدين لمساعدة لعبتكم المفضلة؟

في نهاية كل شهر مدونة البلايستيشن تفتح إستطلاعاً يمكنك التصويت به لأفضل لعبة صدرت في ذلك الشهر، بعدها بوقت قصير سيتم إغلاق الإستطلاع ويتم حسابة الأصوات ومن ثم يتم الإعلان عن الفائز. متجر البلايستيشن سيقوم أيضاً بعرض بعض الألعاب الفائزة على المتجر بأوقات مختلفة من العام. من أجل التصويت ما عليك سوى الدخول على هذا الرابط وإختيار اللعبة التي تحبها.

بالنسبة لي عندما أنظر لهذه الألعاب أرى أنّ من تستحق بالفعل هي Control و Erica بالإضافة للعبة Remnat: From the Ashes. لكن القرار يعود لك، ادناه يمكنك الإطلاع على مراجعاتنا لبعض الألعاب المذكورة لمساعتدك بالأختيار.

مراجعة لعبة كونترول:

اللعبة حصلت على تقييم 8.5 من عشرة وقلتُ عنها:

لعبة كونترول سوف تجعلك تشعر بالمتعة بدون شك من خلال أسلوب اللعب المرضي وستأخذك لأغرب تجربة شهدتها لفترة طويلة في عالم الألعاب رغم أنّ قصتها لم تصل لعناوين الاستديو السابقة.

مراجعة لعبة مان اوف ميدان:

ضمن مراجعتنا اللعبة حصلت على تقييم 7 من عشرة وكتبَ فيها زملينا زكريّا الأحمد:

في النهاية قدمت لعبة Man of Medan تجربة شيقة و كل عشاق هذا النوع من الالعاب السينمائية التفاعلية يجب ان يحصلوا على فرصة لتجربة هذه اللعبة و لكن مقارنة بلعبة الاستيديو السابقة Until Dawn فاعتقد انها لم تتفوق عليها كثيرا.

مراجعة لعبة RAD:

اللعبة ليست من ضمن الألعاب المشهورة لكنّها ضمن قائمة الألعاب الموجودة بالتصويت، حصلت اللعبة على تقييم 7.5 من عشرة وكتبتُ فيها:

لعبة RAD تُقدم تجربة رائعة كالعبة روجلايك بسبب التحديات والتحولات وننصحك بتجربتها لو كنت من محبي هذا النوع على الرغم من أنك ستلعنها ببعض الأحيان بسبب العشوائية التي ستخرب تقدمك.

ما هي اللعبة التي ستحظى على تصويتكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock