مطوري Stray يكشفون عن القطط الحقيقية التي استلهموا منها اللعبة..

أيام قليلة فقط تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Stray القادمة من استديو Blue Twelve حيث كشف لنا عن مجموعة القطط التي ألهمتهم لتطوير لعبة بطلتها قطة صغيرة بقلب شجاع.

لعبة Stray تعطيك القدرة على التحكم بقطة صغيرة تحاول الخروج من مدينة مهجورة واكتشاف احد اكثر اسرارها غموضا، حيث شاهدنا في العديد من العروض السابقة وجود الروبوتات وبعض الفئران التي تهاجمك بطريقة غريبة.

حاول فريق التطوير تجسيد شخصية اللعبة ومحاكاتها بشكل كبير من خلال جلب قطط حقيقية واستنساخ حركاتها لتقوم بها الشخصية في اللعبة، الاستديو كشف عن القطط الواقعية المسؤولة عن جعل شخصيتها الرئيسية تشبه الواقع. القط الأول يدعى مورتو، وهو قط برتقالي كان ضالًا إلى أن تم تبنيه من قبل مؤسسي BlueTwelve Studio Viv و Koola.

كان لقصة مورتو ومظهره تأثير كبير على تصميم الشخصية الرئيسية. القط الثاني يدعى اوسكار. وكان بحسب الفريق لا يقدر بثمن بالنسبة لرسام الرسوم المتحركة الرئيسي لشخصية القط. كان أوسكار يتجول ويقفز ويتسلق في أرجاء المكتب ويزود ميكو بكل الإلهام والمرجع اللازمين لتحريك كل التفاصيل الدقيقة لحركة القط بدقة، والتي أعيد إنشاؤها بدقة في طريقة لعب اللعبة.

أخيرا، هناك جون القط الأسود كما ورد في منشور مدونة Playstation.Blog، حصل جون على اللقب المرموق “الرئيس التنفيذي الرئيس العام، الضابط والمدير” للاستوديو. كان يعمل بإخلاص في المكتب كل يوم إلى جانب جميع المطورين ورسامي الرسوم المتحركة حتى يقوموا باستلهام كامل لشخصيتهم داخل اللعبة.

اللعبة ستكون سهلة من حيث الحصول على التروفي البلاتيني الخاص بها، وتم الكشف عنها ومن بعض متطلباتها هي المواء والقفز وانهاء اللعبة بمدة أقصاها ساعتين، يمكنكم متابعة باقي تفاصيل الإنجازات هنا.

لعبة Stray قادمة لجهازي بلايستيشن 4 و 5 في التاسع عشر من الشهر الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button