اليكم تصور للعبة Assassin’s Creed في اليابان بمحرك Unreal Engine 5

لا يزال محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من شركة Epic Games يشغل بال اللاعبين حتى حاول احدهم ان يرينا كيف قد تبدو لعبة Assassin’s Creed في اليابان مطورة باستخدامه.

احد اللاعبين المتحمسين للغاية لم يستطع الانتظار حتى يحين موعد الاعلان عن الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed والذي يشاع بأنه سيحمل اسم Rift وستدور احداثه في اليابان، لذلك قام بتصور للعبة وكيف ستبدو باستخدام محرك Unreal Engine 5 كما نشاهد ادناه.

قناة هذا اللاعب على منصة يوتيوب متخصصة بتصور الالعاب وتطويرها باستخدام المحرك ذاته وكان هو من اوائل صناع المحتوى الذين روجوا لمحرك رسومات Epic من خلال اعادة تخيل وتصميم العديد من العناوين التي يرغب اللاعبون بعودتها في هذا الجيل برسومات محسنة واضافة للاضاءة وغيرها.

بينما يشعر المعجبون بخيبة أمل على الأرجح لأن يوبي سوفت لم تقم حتى الان بصنع لعبة من السلسلة تدور أحداثها في اليابان الإقطاعية، أظهر المقطع الدعائي اعلاه الإمكانيات التي تتمتع بها مثل هذه اللعبة. في غضون ذلك، يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى تجربة لعبة تخفي في اليابان التاريخية الاستمتاع بلعبة اخرى مثل Ghost of Tsushima والتي على الرغم من كونها عنوانًا حصريًا لمنصة بلايستيشن الا انه يُشاع أنها ستحصل على إصدار للكمبيوتر الشخصي قريبًا.

هل تودون رؤية جزء من اجزاء السلسلة تدور احداثه في اليابان حقا..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار