اشاعة: لعبة Assassin’s Creed التالية Rift ستأخذنا الى بغداد..

عودتنا سلسلة Assassin’s Creed بان تنتقل بنا من بلد الى اخر في كل جزء من اجزائها السابقة، والان يتسائل الكثير اين سيذهب بنا الجزء التالي؟ والاجابة على ما يبدو انها بغداد!

حسب الاعلامي المعروف جيسون شراير، وبعد ان قام بنشر تقرير على موقع بلومبيرغ يؤكد فيه ان الجزء التالي سيحمل اسم Assassin’s Creed: Rift وستدور احداثه في مدينة بغداد في العراق.

يأتي هذا بعد ان ظهر احد المسربين، يدعى جيريمي بينتر مدعياً ان الجزء التالي من السلسلة ستدور احداثه في أزتيك، حيث جاء في تعليق شراير التالي:

لعبة AC القادمة هي Rift، والتي تدور أحداثها في بغداد. بعد ذلك ستكون AC Infinity، وبينما ستشمل ذلك مجموعة من الألعاب / التجارب / المناطق الأحيائية المختلفة / أيًا كان ما تريد تسميته، فقد سمعت عن الاثنين الرئيسيين ولن تكن أي منهما في أزتيك.

لقد سمعنا بعض الشائعات عن Assassin’s Creed: Rift في وقت سابق من هذا العام وذلك من خلال تقرير سابق لشراير. والتي ستشهد عودة باسم بن إسحاق في Assassin’s Creed Valhalla بصفته بطل الرواية الأصغر والأكثر تركيزًا على التخفي قد دعمها موقع Eurogamer من خلال بعض مصادره الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن الذهاب الى أزتيك، على الرغم من كونه مثيرًا للفضول، فلن تتناسب زمنيًا إذا كان باسم هو بطل الرواية ما لم يكن هناك نوع من السفر عبر الزمن أو Animus shenanigans. نذكر ان احداث Valhalla تقع خلال 870s، في حين لم يتم تأسيس إمبراطورية الأزتك إلا بعد 500 ألف عام.

بينما بغداد، عاصمة العراق، كانت عاصمة الخلافة العباسية القوية خلال فترة العصور الوسطى التي تقع فيها فالهالا، وهي المكان الذي ولد فيه باسم. سيكون مكان مناسب لاستكشافه، مع إعادة السلسلة إلى جذورها، وكذلك سيكون الامر منطقيًا عندما تفكر في تاريخ باسم الشخصي.

مع هذه المعلومات، هل تعتقد ان Assassins Creed: Rift ستدور احداثها في بغداد ام أزتيك ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button