مجتمع GTA Online على الحاسب يتفاجأ بانقلاب عالم اللعبة رأساً على عقب..

تم تحويلها الى عالم Dr.Strange..

تفاجأ مجتمع لاعبي GTA Online على الحاسب الشخصي بانقلاب عالم اللعبة رأساً على عقب فيما يشبه عالم فيلم Dr. Strange المتعلق بالعوالم المتعددة. حيث ان اللاعبين لم يتمكنوا سوى من استخدام الطائرة للتنقل.

المصدر الموثوق لأخبار العاب روكستار Ben كان اول من رصد تغير عالم لعبة GTA Online على الحاسب الشخصي من خلال احد المودات المبتكرة والقادمة من لاعب متخصص بهذا المجال الواسع، المود قلب عالم اللعبة رأسا على على بحيث اصبح يشبه العوالم المتعددة وايضا اصبح من الصعب التنقل فيه الا من خلال طائرة هليكوبتر او غيرها.

هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها عالم اللعبة على الحاسب الشخصي يتغير ولكنه بلا ادنى شك افضل تغير حتى الان، اليكم مقطع بسيط لما رآه Ben على تويتر.

قال مرفق الفيديو بأنه توقع ان تكون اللعبة على الحاسب شيئا جديدة ومختلف ولكنه تفاجأ بأنها عبارة عن فوضى عارمة بكل ما للكلمة من معنى حسب وصفه.

يبدو ان هذا ما يحدث للالعاب الكبيرة عندما تصدر على منصة الحاسب، تغزوها المودات والتعديلات من كل صوب ومكان حتى تصبح غير قابلة للعب نهائيا.

هل يمكنكم ايجاد المتعة في وسط تعديل كهذا داخل اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button