يمكنك تجربة خدمة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكستر مجانا..

الفرصة متاحة للبعض وليس لجميع الحسابات حول العالم!

يوم الغد يوافق موعد اطلاق لعبة Stray على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 حيث انها ستتوفر ايضا لمالكي اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكستر، لكن يمكن لمن لا يمتلك اي اشتراك في هذه الباقات لعب اللعبة مجانا بجانب العاب عديدة اخرى.

قامت شركة سوني بإعادة خاصية تجربة اشتراك البلس لمدة 7 ايام مجانا حيث تم اضافتها بدون اي انذار سابق كما رصدها موقع XGP وهذا يعني ان اللاعبين يمكنهم تجربة لعبة Stray مجانا بالاضافة الى الالعاب التي ستضاف معها.

يذكر ان هذه الخاصية متاحة على جهاز بلايستيشن 4 وهي تمنح من يقوم بتفعيلها 14 يوم مجاني لتجربة الخدمة ولكن على جهاز بلايستيشن 5 تتوفر ذات الخدمة ولكن 7 ايام فقط وهي فرصة لا تعوض لتجربة العديد من العناوين المميزة المتوفرة ضمن الباقتين المذكورتين.

حتى هذه اللحظة، لم تظهر النسخة التجريبية الا في بعض الحسابات الاوروبية ولا نعلم ما اذا كانت هناك خطة لتوسيعها لتصل الى المزيد من المشتركين في البلدان الاخرى.

تجربة خدمة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكستر مجانا..

في وقت سابق، كشفت سوني اليوم الاربعاء عن العاب بلايستيشن بلس بريميوم / ديلوكس واكسترا التي ستنضم الى مكتبة الالعاب لهذا الشهر يوليو 2022.

الباقة تتضمن 17 عنوان مختلف، تمتد ما بين عناوين صدرت على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والعناوين الكلاسيكية التي ستكون متاحة للمشتركين في باقة بريميوم / ديلوكس العليا.

كما هو معروف في السابق ستكون لعبة Stray المرتقبة على قمة قائمة العاب هذا الشهر بجانب لعبة Final Fantasy VII Remake Intergrade التي نرى انها اضافة مميزة وتستحق التجربة عن جدارة، واخيراً لعبة Marvel’s Avengers التي تعد من احدث العناوين التي صدرت على الاجهزة المنزلية.

بالاضافة الى ذلك سيكون هناك 12 عنوان مختلف ستنضم الى الخدمة في نفس الموعد من ضمنها باقة جيدة لعناوين Assassin’s Creed والتي يمكنك الاطلاع عليها بشكل مفصل هنا..

كون المنطقة العربية مرتبطة بالمنطقة الاوروبية، فربما يتمكن بعض المستخدمين في الشرق الاوسط من الحصول على فرصة تجربة خدمة بلايستيشن بلس ديلوكس او اكستر بشكل مجاني، لذلك ننصحك بتفقد متجر  بلايسيتشن المرتبط بحسابك الخاص من خلال موقع الويب هنا وتفحص ما اذا كانت الامكانية متاحة لك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار