الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Stray ومفاجأة لمشتركي خدمة PS Plus Premium..

انتهت قبل قليل احداث حلقة State Of Play ويا لها من بداية هي الاقوى لهذه الحلقة هذا العام من سوني، حيث تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Stray بشكل رسمي لاجهزة بلايستيشن 4 و 5.

كشفت سوني واستديو Bluetwelve بعد عامين من اعلان لعبة Stray اخيرا عن موعد اطلاقها حيث يأتي مصدقا للاشاعة التي قالت انها قادمة في شهر يوليو (7) المقبل وبالفعل ستصدر في التاسع عشر من ذات الشهر على جهازي بلايستيشن 4 و 5.

اعلان

لكن الاعلان الاضخم هو المفاجأة التي تخص مشتركي خدمة PS Plus فئة Premium وفئة Deluxe حيث سيتمكن اللاعبون في هذه الفئة من الحصول على اللعبة بشكل مجاني بالكامل وبدون اية تكلفة اضافية الشهر القادم، هذا يرينا كيف تهتم سوني بخدمتها المعاد تجديدها واللاعبين ايضا في توفير لعبة مرتقبة كهذه بشكل مجاني وفي اول يوم لاطلاقها.

سيتمكن اللاعبون من اللعب بشخصية قطة في اللعبة والتفاعل معها بشكل كامل حيث سيقومون من خلالها بالتجوال الحر وحل الالغاز واكتشاف اللغز المحير لمدينة مهجورة منذ عامين تمتلئ بالروبوتات.

يقال ان عالمها مستوحى من عالم لعبة Cyberpunk 2077 وبالفعل من الصور الجديدة التي نشرت من الحلقة التي تبث حاليا نلاحظ التشابه الكبير بين اللعبة وعالم تلك المذكورة.

ما هو رأيكم متابعينا بهذه الاخبار المثيرة عن هذه اللعبة الجميلة خصوصا تلك التي تتعلق لمشتركي فئات خدمة PS Plus الجديدة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار