استديو Bungie يقاضي احد مؤثري Destiny 2 بسبب الغش والاحتيال والتحرش

قام استديو Bungie برفع دعوة قضائية ضد احد المؤثرين المختصين بلعبة Destiny 2 واتهامه بارتكاب جرائم غش ونصب واحتيال.

الدعوة القضائية تم رصدها من خلال موقع The Game Post حيث اتهمت Bungie المؤثر لوكا ليون مالك قناة miffysworld على منصة تويتش بأنه متحرش ويقوم بسرقة حقوق الملكية الفكرية.

وقد علقت بونجي على هذا القرار بأن هذا المزيج من السلوك الغير لائق يجعل قرارهم برفع هذه الدعوى أمرًا سهلاً للغاية.

ووفقًا لـ Bungie فقد تم حظر المدعى عليه مرارًا وتكرارًا من لعب Destiny 2 لاستخدامه برامج الغش. بينما قام ليون بعمل اكثر من 13 حساب منفصل من اجل الهروب من الحظر وجميع هذه الحسابات تعتبر اختراق منفصل لسياسة اللعبة الامر الذي يجعل هذا المؤثر في مأزق حقيقي الان.

الامر لم يتوقف هنا، حيث اشار بيان Bungie الخاص بالمرافعة القضائية، ان ليون وجه تهديدات متكررة تستهدف الاستديو وموظفيه، وغرد عن رغبته في “حرق” مبنى مكتب Bungie وأعلن أن موظفين معينين في الاستديو كانوا “غير آمنين” بالنظر إلى نية ليون للانتقال إلى حيهم.

ايضا، ادعت Bungie أن ليون عضو نشط في منتدى اختراق وبيع الحسابات يسمى OGUsers، حيث تم اتهامه بانتهاك حقوق الطبع والنشر للشركة من خلال بيع حسابات وشعارات لعبة Destiny 2 على وسائل التواصل الاجتماعي.

تسعى الشركة للحصول على تعويض عن الأضرار بمبلغ يتم إثباته في المحاكمة أو بدلاً من ذلك، تعويضات قانونية قدرها 150000 دولار لكل عملية انتهاك لحقوق الطبع والنشر. بالاضافة الى احقية الحصول على تعويضات قانونية تصل إلى 2500 دولار عن كل مرة استخدم فيها ليون برنامج الغش Destiny 2.

كذلك طالبت الشركة أن يتم منع ليون بشكل دائم من الانخراط في اتصالات غير مرغوب فيها مع Bungie أو موظفيها أو لاعبي Destiny 2.

يذكر ان سوني قد قامت مؤخراً بالاستحواذ على Bungie مقابل 3.6 مليار دولار وقد تم الاسبوع الماضي الاعلان عن اتمام عملية الاستحواذ.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار