ديمو Resident Evil 4 يفاجئ اللاعبين بظهور قائد مرعب..

ديمو Resident Evil 4 Remake اصبح متاح منذ يوم الامس على جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة لاحقاً هذا الشهر. بالطبع هناك الكثير من اندفع لتجربة الديمو الذي يقتص جزء من مغامرة بداية اللعبة وبالتحديد في منطقة القرية. لكن البعض كانت تنتظرهم هناك مفاجأة لم تتكرر كثيراً مع بعض من قام بتجربة الديمو حتى الان.

ظهور رجل منشار اللهب في ديمو Resident Evil 4

يحمل الديمو اسم “المنشار” في اشارة منه الى ان اللاعبين سيواجهون رجل المنشار المجنون الذي شاهدنا في بعض عروض اللعبة. لكن تفاجأة البعض بأنهم يواجهون قائد مختلف هذه المرة، نعم صحيح انه يحمل منشار ولكن هذا المنشار ينفث اللهب ايضا.

وضع اللعب السري Mad Chainsaw mode الذي تواجد في ديمو Resident Evil 4 Remake يتم تفعيله بشكل عشوائي. رغم ذلك هناك بعض اللاعبين الذين استخدموا حيلة جديدة من اجل اظهاره في معظم الاحيان ولكن ليس دائما.

يمكن ذلك من خلال، اولاً، انهاء الديمو بشكل كامل ومن ثم البدء فيه من جديد. هذا قد يساعد على تفعيل وضع Mad Chainsaw mode، الذي يظهر من خلاله رجل المنشار الملتهب. ويمكن العثور عليه في نفس مكان تواجد رجل المنشار العادي بالتحديد قرب مركز القرية.

وحش Mad Chainsaw mode يذكر اللاعبين بذلك الخصم العنيد الذي تواجد في طور المرتزقة في Mercenaries mode في Resident Evil 4.

لا نعلم ما اذا كان هذا التفاعل السري من اللعبة قد يحدث في النسخة النهائية ام فقط في الديمو. لكن، سيحتاج اللاعبين في النسخة الكاملة انهاء اللعبة بشكل كامل من اجل التعرف على ذلك، بمعنى اخر سيكون الامر شاق بالنسبة لهم.

لعبة Resident Evil 4 Remake من المفترض ان تصدر يوم الجمعة 24 مارس الجاري، في هذه الاثناء تقبع اللعبة تحت المراجعة من قبل فريق VGA4A التي سنشتركها معكم خلال الايام القليلة القادمة.

في النسخة الجديدة من لعبة Resident Evil 4 سيكون البطل ليون قادرًا على الدفاع عن نفسه بشكل أكثر فاعلية من هجوم الأعداء، ولهذا السبب، أرادت كابكوم منحه القدرة على صد الضربات وفي نفس الوقت شن هجمات مضادة قوية لتقليل زخم الأعداء وتقليل أعدادهم. بالإضافة الى منح اللاعب المزيد من الخيارات فيما يتعلق بكيفية التعامل مع المعارك، وتجربة طرق مختلفة.

كذلك تمت زيادة احتمالات التفاعل مع سيناريو اللعبة، وذلك من أجل دفع أو دعم العنصر الاستكشافي، الذي سيشمل كذلك ميكانيكا التخفي التي سيتم استغلالها في ظروف معينة من أجل القضاء بشكل سري على الأعداء من القرويين، ولكن اللعبة ستبقي على إمكانية استخدام القوة في جميع مراحلها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button