Fireball قد يكون هو الاسم الرمزي للعبة GTA 6

تسريبات جديدة تفيد بأن المطور روكستار أعطى الاسم الرمزي Fireball للعبته المقبلة GTA 6 التي أثارت الجدل مؤخرًا حول تسريباتها الأخيرة التي شاركناها معكم.

من المعروف أن شركات تطوير الألعاب الضخمة الى اعطاء مشاريعها المستقبلية التي تعمل على تطويرها أسماء رمزية لأسباب أمنية تتعلق بالحماية من التسريبات والاختراقات الرقمية ومنقبي البيانات للحفاظ على سرية مشاريعها وضمان عدم تسريبها الى الجمهور.

لا توجد الكثير من التفاصيل الجديدة حول لعبة GTA 6 سوى اللغط المتعلق بعدد الشخصيات وبعض التفاصيل الأخرى، ولكن أحدث التسريبات تشير الى اكشتاف الاسم الرمزي لمشروع شركة روكستار الأضخم القادم GTA 6 والذي من المحتمل للغاية أنه يحمل اسم Fireball.

تم نشر هذه التسريبات الجديدة من قبل مجتمع Reddit بواسطة مستخدم يُدعى KekanKok، والذي شارك من خلاله منشور يؤكد فيه أن الاسم الرمزي للجزء السادس من سلسلة هو Fireball، وبعدها بعد دقائق تم حذف المنشور بشكل كامل.

هذا الأمر في البداية لم يلفت انتباه المهتمين في أخبار اللعبة، ولكن السيرة الذاتية للممثلة Natonia Monet التي أكدت مؤخرًا بأنها تعمل تمثيل شخصية تدعى Tamara في لعبة فيديو جديدة تعرف باسم Fireball Video Game، والتي أكدت بأنها لعبة من تطوير شركة روكستار، إلا أن تلك المعلومات اختفت من موقع السيرة الذاتية الخاصة بالممثلة بعد عدة ساعات من ظهورها.

https://twitter.com/NEWSLEAKSGTAS/status/1548733161076674563?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1548733161076674563%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.saudigamer.com%2Fgta-6-might-be-codenamed-fireball-according-to-actor-resume%2F

كما ترون بالأعلى فإن تغريدة جديدة من قبل حساب GTA 6 NEWS & LEAK يظهر صورتين، أحداهما كانت بتاريخ  يوليو، والأخرى بتاريخ 16 من نفس الشهر، والأولى تؤكد ارتباط الشخصية بمشروع Fireball وسحب المعلومات التي تتعلق به خلال فترة قصيرة للغاية من قبل فريق تطوير روكستار للحفاظ على السرية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button