الاعلان رسمياً عن سعر Call of Duty: Modern Warfare 3..

في الوقت الذي بدأت تتحدث فيه بعض الوسائل الاعلامية بأن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 هي مجرد محتوى اضافي DLC للجزء السابق، ظهرت اليوم شركة Activision لتنفي ذلك، وتؤكد بأن اللعبة هي اصدار اساسي وكامل وليست مجرد توسعة اضافية للعبة الحالية.

ايضا اكدت الشركة الناشرة عن ان اللعبة سيتم بيعها بسعرها الكامل 70 دولار، ولن يكون هناك مجال للترقية من الجزء السابق للجزء الجديد. بينما ستكون اللعبة اصدار منفصل وليس توسعة تتم اضافتها للعبة السابقة كما جاء في بعض التقارير.

وقد جاء في بيان الشركة الناشرة الذي حصل موقع CharlieIntel على نسخة منه تعقيباً على هذه التقارير المتكررة التي نفتها الشركة:

“كما هو مذكور في العديد من المكالمات الجماعية الفصلية لـ Activision Blizzard، فإن Call of Duty Modern Warfare 3 هو إصدار كامل. سيكون السعر وفقًا لذلك 70 دولارًا أمريكيًا..”

جاء ذلك بعد ما ذكره موقع Insider-Gaming بالتعاون مع PlayStationSize على تويتر حيث حصلو كما ادعوا على نظرة عميقة على الرموز الخاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 3، حيث ذكرت الرموز أن محتوى الجزء الجديد سيأتي عبر وظائف تمتلكها لعبة Modern Warfare 2 بالفعل.

حتى أن الرموز الخاصة بالبيتا تستخدم نفس المعرف الخاص بالجزء السابق، بينما تم إعادة إصدار نفس رموز العام الماضي، بينما يشير التحديث الجديد للعبة MW2 والرموز على حد سواء أننا سنحصل على تطبيق Call of Duty Hub الذي سيعرض لنا MW2 و MW3 وطور Warzone في قائمة واحدة.

بعد هذا التقرير الذي شهد انتشار وتفاعل واسع اصدرت شركة Activision هذا البيان الذي توضح فيه ان اللعبة هي اصدار كامل وسيباع بسعر اللعبة الكاملة.

سيتم إطلاق لعبة COD Modern Warfare 3 على منصة PS4 و PS5 و Xbox Series X/S و Xbox One وPC يوم 10 نوفمبر من هذا العام. ولا تنسوا موعد الكشف الضخم للعبة في حدث Warzone الضخم في يوم 17 أغسطس.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى