احدهم قام ببناء شاحنة حقيقية ليعيش اجواء لعبة Truck Simulator..

تمكن احد اللاعبين من بناء شاحنة حقيقية ليشعر بمحاكاة لعبة Truck Simulator والقيادة خلف المقود لتلك المركبات الكبيرة وادناه ستشاهدون تجربته الكاملة لهذا الابتكار البسيط.

العاب المحاكاة كثيرة حاليا فقد انتقل الامر من محاكاة لالعاب المركبات مثل Truck Simulator الى محاكاة الانشطة مثل المشي والصيد وغيرها، ولكن بحكم ان اللعبة الاولى حققت نجاح كبير بين اشقائها من الالعاب فهذا الامر جذب لاعبا واحدا على الاقل حتى يقوم بجعل هذه المحاكاة واقعية.

اللاعب ricotrucker1 تحدى نفسه وقام ببناء شاحنة حقيقية يستطيع تبديلها بذراعه التحكم حتى يتمكن من توجيه الشاحنات في اللعبة والتحكم بها كما وكأنها مركبة حقيقية، كما نشاهد ادناه.

استقبل اللاعب اعجاب كبير من اللاعبين واشادوا بفعله في تسخير الوقت والجهد لمحاولة تحويل هذه المحاكاة في اللعبة الى محاكاة حقيقية فعلا ويمكنكم زيارة حساب اللاعب على الانستجرام للاطلاع على المزيد من الفيديوهات الملتقطة لابتكاره البسيط هذا.

اللعبة تعد جزء من سلسلة عريقة بدأت منذ عام 2008 وحتى هذه اللحظة يتولى تطويرها فريق يدعى SCS Software، بداية السلسلة كانت على اجهزة بلايستيشن 2 ومن ثم انطلقت عبر الاجيال اللاحقة لتستمر حتى الجيل الماضي ولا يزال العمل جاريا على اطلاق المزيد في هذا الجيل ايضا.

هل تحبون هذا النوع من الالعاب المحاكية احدثها حاليا هي لعبة Snow Runner وما هو رأيكم بابتكار اللاعب اعلاه، شاركونا في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button