هل سنشهد انضمام شخصية السيدة ديميتريسكو لمسلسل Resident Evil مستقبلًا؟

كانت لعبة الرعب والبقاء Resident Evil Village الأكثر تشويقاً خلال العام المضاي، وكانت احدى أكثر الشخصيات التي أثارت إهتمام المتابعين، وأحدثت ضجة على وسائل التواصل الإجتماعي هو ظهور مصاصة الدماء العملاقة السيدة ديميتريسكو والتي يقدر طولها بما يقارب الثلاثة أمتار.

في مقابلة أجريت مع آندرو داب المشرف العام لمسلسل الرعب والبقاء Resident Evil الذي يعرض حاليًا على شاشات Netflix صرح عبر موقع  Polygon  أنه يود تقديم نسخة واقعية من مصامة الدماء الشهيرة الشيدة “ديميتريسكو” أو “Lady Dimitrescu” من لعبة Resident Evil Village في حال تم تجديد المسلسل، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الشهيرة والأعداء من سلسلة الألعاب بأكملها ان استطاع ذلك، حيث قال:

أريد أن أقوم بإدخال كل شيء على مدار المسلسل.

في حال ترك الخيار لي، أريد الليدي دي، أريد وحش النبات، أريد الجميع. أريد كل شيء، ولكن بحكمة ومسؤولية مع مرور الوقت.

ولأن المسلسل الجديد الذي يعرض في الوقت الحالي يتبع خطين زمنيين إحداهما يروي أحداث قبل نهاية العالم والخط الزمني الآخر في قلب نهاية العالم، أكد  آندرو داب أنه يريد ويرغب بتضمين أبطال سابقين في السلسلة واستكشاف كيف ستكون شخصيات ألعاب الفيديو المختلفة في كل قصة، وتايع:

السؤال الذي يتراود في ذهني دوماً هو كيف يتغير الناس هناك شخصيات لم نرها منذ فترة طويلة: جيل فالنتين وكلير ريدفيلد هما مثالان على ذلك. كيف يتفاعلون في الوقت الحاضر مع كل هذه الأشياء التي تحدث.

يذكر أن مسلسل Resident Evil يعرض على شبكة نيتفليكس منذ 3 ايام تقريباً، وقد حصل المسلسل على تقييمات جيدة من النقاد عبر موقع Rotten Tomatoes ولكن بمجرد ان بدأ العرض الرسمي له، بدأت تقييمات الجمهور تظهر ويبدو انهم غير راضين عن ما شاهده حتى الان.

تقييمات النقاد بلغت حتى الان 55% وهي في اطار المستويات الجديدة والمقبلولة مقارنة باعمال تلفزيونية اخرى تعرض في الوقت الراهن، ولكن ما لفت الانتباه هو تقييمات الزوار التي بلغت 22% وهو الحد الادني للتقييمات التي حصلت عليها بعض الاعمال التلفزيونية على منصة Rotten Tomatoes.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button