انقطاعات شبكة Xbox Live تحدث اكثر من PSN و Steam تتفوق عليهما بشكل كبير..

تعد كل من شبكات Steam و Xbox Live وشبكة PlayStation Network او PSN من بين أكثر 10 مواقع ويب عرضة للانقطاعات المستمرة في داخل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة كذلك، وهذا وفقاً لبحث اجراه موقع ToolTester عن طريق إستخدام موقع ويب متخصص في كشف ومعرفة انقطاعات الشبكات على مستوى العالم Downdetector.

بناءً على تقرير نشره موقع VGC نقلا عن ToolTester الذي نشر مؤخرا قائمة تتكون من 30 موقعاً شهيراً التي تعتبر الأكثر تعرضا للإنقطاعات، حيث تم حساب عدد انقطاع الشبكة خلال فترة 12 شهراً، وانتهت بتاريخ 25 يونيو من عام 2021.

في داخل الولايات المتحدة، تصدرت شبكة Discord القائمة بـ 129 انقطاعاً، بينما احتلت شبكة Steam المرتبة الثانية مع 99 انقطاعاً خلال نفس الفترة، بينما ما نسبته 39 بالمئة من تقارير انقطاع خدمة Steam كانت متعلقة بمشاكل في موقع الويب، وذلك قبيل ظهور مشكلات الألعاب عبر الانترنت.

في نفس السياق عانت خدمة Xbox Live المملوكة لشركة مايكروسوفت من 63 انقطاعاً، مع 65٪ من تقارير الانقطاع  متعلقة بالألعاب عبر الإنترنت. احتلت شبكة PlayStation او PSN المرتبة التاسعة في القائمة مع 49 حالة انقطاع، وما نسبته 64٪ من تقارير الانقطاع المرتبطة بعدم قدرة المستخدمين على تسجيل الدخول.

باختصار، Steam كانت أكثر منصة عانت من الانقطاعات بشكل كبير، ومن ثم تليها اكسبوكس وبلايسيتشن، ولكن بناءً على تجاربكم الخاصة، ما هي أكثر منصة عانيتم منها بسبب المشاكل التقنية بالخدمات والانقطاعات؟ شاركونا بالتعليقات في أسفل الخبر!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button