العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر فبراير القادم..

في وقت قريب جدا سيتم الكشف عن العاب البلس المجانية لشهر فبراير القادم حيث سنكون على موعد مع 6 العاب على الاقل لاجهزة عائلة البلايستيشن و نتوقع ان يكون العدد اكثر من ذلك اذا استمر كرم سوني كما فعلت مع العاب هذا الشهر حيث حصلنا على 8 العاب منها خمسة على البلايستيشن 4.

الشهر القادم قد يكون مميز كما كان هذا الشهر و نتوقع بعد رفع سوني قيمة الاشتراك مؤخرا لتصبح 60 دولار بدل 50 دولار ان تحتوي المجموعة على عنوان واحد على الاقل من فئة “AAA” كما فعلت مع لعبة Deus EX هذا الشهر فما هي التوقعات.

Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration

واحدة من الالعاب المميزة التي صدرت في 2015 و تم اعادة اطلاقها في 2016 بنسخة 20 Year Celebration و الان اعتقد انه جاء الوقت لتكون اللعبة ضمن العاب البلس المجانية.

Odin Sphere Leifthrasir

لعبة الار بي جي Odin Sphere Leifthrasir التي صدرت على البلايستيشن 2 و تم اعادة اصدارها بنسخة ريماستر في 2016 على البلايستيشن 4, رغم قدمها الا انها قد تكون من الالعاب التي يتمنى كل محبي العاب الاكشن ار بي جي برسومات 2D تجربتها.

Inside

لعبى الاندي التي ترشحت لتكون لعبة السنة في 2016 و حصلت على الكثير من الجوائز و هي من وجهة نظر من اكثر الالعاب التي تصدر من مطورين مستقلين تستحق كل من يملك جهاز العاب تجربتها و اتمنى ان تكون بالفعل من العاب البلس المجانية حتى يتسنى للكثير تجربة هذه اللعبة الرائعة.

Keep Talking and Nobody Explodes

لعبة عائلية جماعية رائعة لنظارات البلايستيشن VR حيث سيرتدي احد الاشخاص نظارات الواقع الافتراضي بينما الاخر سيساعدة بقرأة بعض التعليمات من اجل تفكيك قنبلة موقوته.

  التحديث v7.00 لاجهزة بلايستيشن 4 متاح للتحميل الان لبعض المستخدمين..

هذه اللعبة تستحق ان توفرها سوني لكل من يملك نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها خصوصا انها تعتمد على اللعب الجماعي و العائلي في نفس الوقت.

Energy Balance

لعبة الغاز رائعة لجهاز البلايستيشن فيتا و ايضا البلايستيشن 4 تعتمد على فكرة تبديل و تحريك خلايا الطاقة لترتيبها في سلسلة بالشكل الصحيح, اللعبة من السهل ان تتعلمها و لكن قد تصل الى مراحل متقدمة كفيلة بجعل خلايا عقلك تحترق.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock