الامارات العربية المتحدة اول دولة عربية تسمح باطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بتصنيف عمري محدد..

على ما يبدو ان اصدقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة سيستمتعون باطلاق رسمي للعبة Red Dead Redemption 2 بالتزامن مع الموعد العالمي لاطلاقها هذه الليلة بعد ان سمحت السلطات المختصة بنشر اللعبة على اراضيها.

لم يتم الاعلان رسميا و لكن متاجر البيع في الامارات بدأت بالاعلان عن موعد تدشين اطلاق اللعبة و الذي سيكون ابتدأ هذه الليلة الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الامارات الساعة 11 ليلا بتوقيت مكة.

قد تكون هذه الخطوة الاولى التي يتم فيها الافساح للعبة بمستوى لعبة Red Dead Redemption 2 خصوصا مع محتواها الذي يتضمن الكثير من المشاهد المخصصة للبالغين و قد اثر المجلس الوطني للاعلام بوضع تقيم عمي 21 عام فما فوق بالطبع دون تغير في المحتوى.

في وقت سابق من هذا الشهر كنت على اتصال مع الوكيل المختص بنشر العاب Take-Two في منطقة الشرق الاوسط و الذي ابلغني حينها انهم لم يحصلوا حتى تلك اللحظة على الاذن من المجلس الوطني للاعلام (NMC) لنشر اللعبة في الامارات العربية المتحدة و لكن يبدو ما بين تلك اللحظة و الان كانت هناك الكثير من الجهود التي اثمرت اخيرا عن نجاح الحصول على الموافقة لنشر اللعبة فهنيئها لاحبائنا في الامارات.

لعبة Red Dead Redemption 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان الجمعة 26 اكتوبر..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock