مخترقين يتمكنوا من تشغيل العاب البلايستيشن 2 على البلايستيشن 4..

تمكن في الاونة الاخيرة بعض القراصنة و المخترقين من اكتشاف ثغرة في نظام تشغيل البلايستيشن 4 و تمكنوا من خلال هذه الثغرة تمكين تشغيل بعض العاب البلايستيشن 4 المقرصنة و لكن سوني سارعت باطلاق عدة تحديثات للنظام لاغلاق هذه الثغرة.

الشيء الجديد اليوم هو انه من خلال السوفتوير المعدل او ما يعرف بـ CFW لجهاز البلايستشيشن 4 تمكن احد مصنعي المودات من تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الجهاز و قد قام بذلك بمساعدة اداة من تطوير  cfwprophet و هو احد الهاكر حيث تمكن من تشغيل بعض العاب البلايستيشن 2 بشكل مباشر على البلايستيشن 4 و من هذه الالعاب Shinobi و Klonoa 2.

حتى الان مازالت الاداة قيد الاختبار و لكن قد نجدها عما قريب منتشرة عبر مواقع الانترنت حيث سيتمكن الكثير من خلالها تشغيل العاب البلياستيشن 2 التي يمكن تحميلها من خلال مواقع الانترنت المنتشرة على البلايستيشن 4 و لكن نحن في VGA4A لا ننصح باتباع هذه الوسائل لانها قد يكون تاثيرها خطير على اداء الجهاز و قد تؤدي الى فقدان الجهاز نتيجيو الاستخدام الخاطئ.


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock