العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر 2021 متاحة الان للتحميل..

تحديث: 7 سبتمبر 2021 – العاب بلايستيشن بلس لشهر سبتمبر أصبحت الان متاحة للتحميل عبر متجر بلايستيشن العربي بينما ستكون متاحة للمشتركين عبر المتجر الأمريكي الساعة 6:30 مساء هذا اليوم الثلاثاء، يمكنك الاطلاع على القائمة كاملة بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

1 سبتمبر 2021 – بعد تأجيلها الى الأربعاء الأول من شهر سبتمبر كشفت اليوم سوني عن عناوين بلايستيشن بلس PS Plus القادمة لشهر سبتمبر 2021 والتي تتضمن 3 عناوين واحد لجهاز بلايستيشن 5 وعنوانين لجهاز بلايستيشن 4.

هذا الشهر سيحصل مالكي جهاز بلايستيشن 5 على لعبة Overcooked: All You Can Eat! حيث حصلت اللعبة على ترقية للجيل الجديد ترفع الوضوح الى 4K وتحسينات على معدل الإطارات وبعض الخصائص الأخرى.

اما مالكي جهاز بلايستيشن 4 فسوف يحصلون على كل من Predator: Hunting Grounds و Hitman 2 ولكن نذكر ان هذه العناوين ستكون قابلة للعب على جهاز بلايستيشن 5 أيضا من خلال التوافق المسبق لذلك اذا كنت تمتلك الجهاز فأنت ستحصل بالفعل على 3 عناوين جديدة هذا الشهر.

PlayStation Plus games for September: Overcooked: All You Can Eat!, Hitman 2, Predator: Hunting Grounds

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر 2021:

  • Overcooked: All You Can Eat! (PS5)
  • Predator: Hunting Grounds (PS4)
  • Hitman 2 (PS4)

كالمعتاد سيتم إضافة عناوين بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر يوم الثلاثاء الأول من هذا الشهر وهذا يعني انها ستكون متاحة للتحميل لمشتركي الخدمة بعد أسبوع من الان بالتحديد يوم 7 سبتمبر الجاري الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مكة للمتجر العربي والساعة 6:30 مساء نفس اليوم للمتجر الامريكي.

بالطبع هذا يعني ان العاب شهر أغسطس الماضي ستكون متاحة للحجز والتحميل لمشتركي الخدمة طوال هذا الأسبوع لذلك ستكون هذه هي فرصتك الأخيرة للاستفادة منها اما بالبدء بتحميلها او على الأقل حجزها في مكتبة العابك من خلال جهاز بلايستيشن او من خلال تطبيق بلايستيشن على الهواتف الذكية.

العاب شهر أغسطس 2021:

Image

  • Hunter’s Arena: Legends (PS5)
  • Plants vs. Zombies: Battle for Neighborville (PS4)
  • Tennis World Tour 2 (PS4)

هل تعتقد ان العاب هذا الشهر تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى