يمكنكم الان تجربة ديمو (P.T (Silent Hills على الحاسب الشخصي..

ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills و الذي صدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 و احدث ضجة كبيرة خصوصا انه من تطوير المطور المخضرم هديو كوجيما الذي من المفترض ان يشرف على اللعبة و لكن للاسف بسبب خلاف مع كونامي تم الغاء المشروع قبل ان يرى النور.

الديمو صدر فقط على البلايستيشن 4 و لكن و الشكر يعود للمودرز الذين تمكنوا من اعادة بناء الديمو بالكامل لكي يعمل على الحاسب الشخصي و هناك اثنين من هؤلاء المطورين الذين تمكنوا من فعل ذلك بشكل دقيق و احترافي, الاول يدعى Corridors و قد تم  تطويرة على يد SmoggyChips الذي استخدام محرك Unreal Engine 4 لبنائه و كما تشاهدون في الفيديو الذي يظهر بعض مراحل التطوير بالاسفل.

اما الديمو الاخر فقد تم تطويره هلى يد LinusPixel و هو اكثر دقة من السابق خصوصا ان المطور قام باستخراج الكثير من محتويات ديمو البلايستيشن 4 و اعادة استخدامها على الديمو الخاص به و لكن مازال المشروع قيد العمل و لم نتمكن في الوقت الحالي من الحصول على اي استعراض و لكن نتوقع ان يتم ذلك خلال الايام القليلة القادمة.


زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى