ديل تورو يصرح: لو حدث وصدرت لعبة Silent Hills كانت لتكون آسرة للغاية..

الجميع يتمنى بأن يقرأ خبر الاعلان عن عودة لعبة Silent Hills من جديد او نسخ ريميك تتعلق بالاجزاء السابقة من السلسلة، رغم التلميحات وحتى الاشاعات ولكن للاسف لا شيء رسمي حتى الان، لكن ديل تورو القريب من كوجيما والذي شارك في العمل على الجزء الملغى بدأ مؤخرا يتحدث كثيرا عن العنوان هذا تحديدا، فما الذي ينوي الوصول اليه..!

ديل تورو مخرج الافلام المعروف بمرافقته لكوجيما حيث ظهر في لعبة Death Stranding وقدم احدى جوائز حفل لعبة العام المنصرم، خلال الحفل وبشكل غير مسبوق ومطلوب وبلا سابق انذار ذكر لعبة Silent Hills عندما قال امام الملأ انه يتمنى عودتها، هذه الجملة اثارت الشك حيث ان البعض اعتقد انه يلمح عن شيء ما يتعلق بها، والان ظهر هذا المخرج في احدى حلقات البودكاست ليتحدث عن اخر جزء من اللعبة والذي تعرض للالغاء للاسف.

ديل تورو قال ما يلي في حلقة البودكاست معللا سبب ذكره لاسم اللعبة في حفل الجوائز المنصرم ومتحدثا عن اللعبة التي الغيت بسبب شركة كونامي قائلا ما يلي ذكره:

لقد أردت نوعا ما دغدغة أضلاع كونامي [في حفل توزيع جوائز اللعبة] لأنني لا أفهم. كانت اللعبة مثالية للغاية لقد كانت كاملة من جميع النواحي، ما كنا سنفعله كان آسرا للغاية.

كلمة آسر يعني فيها المخرج ما ظهر في ديمو اللعبة الملغية P.T والذي استطاع من خلاله ان يشعر اللاعبون بخوف لم يسبق له مثيل، لكن هل يقصد ديل تورو فعلا انه كان ينوي قهر كونامي ام ان الامر اكبر من ذلك بكثير ويحمل في طياته معاني كثيرة ايضا، وربما تلميحات..؟

على اية حال، نحن نعلم ان كوجيما يتحضر للجيل الجديد من خلال العمل على عنوان جديد غير معروف حتى الان، ونعلم ايضا اننا لن نستطيع اخذ معلومة واحدة منه فيما يتعلق بهذا العنوان او غيره بسبب صمته الشديد، قادم الايام والأشهر ستكشف لنا صحة الاشاعات من عدمها وما يقصد به ديل تورو، توقعاتكم..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button