شبكة البلايستيشن “PSN” تعاني من مشاكل في الاتصال في الوقت الحالي (تحديث 4) ..

تحديث 5: شبكة البلايسيتشن تعمل الان بدون اي مشاكل و جميع الخدمات عادة للوضع الطبيعي.

تحديث 4: سوني اعلنت قبل قليل ان شبكة البلايستيشن عادت مرة اخرى لتعاني من بعض المشاكل و هذه المرة سيكون هناك مشكلة في اللعب عبر الشبكة و الخصائص الاجتماعية الاخرى بينما سيكون كل من المتجر و خدمة البلايستيشن Now و خدمات الفيديو و اعدادات الحساب تعمل بشكل سليم و بدون اي مشاكل.

تحديث 3: شبكة البلايسيتشن تعمل الان بدون اي مشاكل و جميع الخدمات عادة للوضع الطبيعي.

تحديث 2: مازال البعض يعاني من وجود مشاكل في الاتصال بشبكة البلايستيشن رغم ان صفحة الصيانة تؤكد عدم وجود اي صيانة او اعطال, المشكلة ظهرت في بعض المناطق فقط, اذا كنت تواجه مشكلة فارجوا ان تبلغنا بالامر في التعليقات بالاسفل..

تحديث: اكثر من 7 ساعات و مازالت شبكة البلايستيشن تعاني من مشاكل في الاتصال رغم وجود بعض التقارير التي تفيد بتمكن البعض من الدخول إلى الشبكة و اللعب عبر الاونلاين و يبدو ان هناك عودة تدريجية للخدمة و لكن مازال فحص حالة الشبكة يضيء باللون الاحمر، انتظرونا للمزيد من التحديثات..

الموضوع الأصلي.. 

بدأ الكثير خلال الساعات القليلة الماضية يواجه مشكلة في الاتصال مع سيرفرات شبكة البلايستيشن سواء من خلال الدخول الى المتجر او من خلال اللعب اون لاين مع معظم الالعاب.

هذه المشكلة بدأت بالظهر منذ مساء اليوم و لكن بدأت بالانتشار تدريجا حتى اصبحت تؤثر على الكثير من المستخدمين في منطقة اوروبا و الشرق الاوسط حيث كانت في البدايه و خلال متابعتنا لصفحة “حالة الشبكة” الخاصة بسوني كل شيء يعمل دوون مشاكل و لكن مع كتابتنا لهذا التقرير بدأت بعض خصائص الشبكة في الصفحة تتلون بالاحمر مما يدل على وجود مشكلة بالفعل و الغريب في الامر انه حتى هذه اللحظة لم تعلن سوني عن درايتها بالمشكلة و ما اذا بدأت باتخاذ خطوات حيالها.

  تسريبات تكشف عودة احد اشهر الاماكن في لعبة Fortnite قريبا..

بعض المستخدمين تمكنوا من الدخول الى الشبكة و لكن عند محاولتهم اللعب اونلاين مع العاب معينة مثل Fortnite و Overwatch و Star Wars Battlefront II يتعذر الدخول الى الشبكة و يظهر لهم الخطأ CE-34861-2.

اذا كنت تواجه اي مشكلة في الاتصال بشبكة البلايتسيشن من اي نوع فلا تقلق فانت لست الوحيد و المشكلة عامة و نتمنى ان تكون استجابة سوني سريعة لحلها لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حول الامر خلال الساعات القادمة.


 

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock