رسميا: جميع حصريات الاسبوكس وان القادمة ستتوفر لمشتركي Xbox Game Pass من اليوم الاول..

قد تكون اعلانات مايكروسوفت التي تكشف عنها بعيدة عن الاعلان عن العاب جديدة و عناوين حصرية لجهاز الاكسبوكس وان الا ان بعض هذه الاعلانات قد يعود بفائدة كبيرة على مستخدمي اجهزتها و اخر ما تم الاعلان عنه كان الليلة الماضية حيث اكدت مايكروسوفت انه من الان فصاعدا جميع العناوين الحصرية التي ستصدر على الاكسبوكس وان من شركات الطرف الاول ستتوفر من اليوم الاول ضمن العاب Xbox Game Pass.

ماذا يعني هذا ؟ هذا يعني انه بدل ان تقوم بشراء اللعبة بسعر 60 دولار فيمكنك الان و بقيمة اشتراك شهري (10$) ان تتمتع بهذه اللعبة كاملة من خلال تحميلها عبر الخدمة و بدء اللعب دون اي مشاكل و بالنسخة الكاملة.


بكل صراحة هذا الاعلان يعود بفائدة كبيرة جدا على مستخدمي اجهزة اكسبوكس وان لاعطائهم فرصة لتجربة العناوين الحصرية للجهاز بسعر منخفض و من اليوم الاول و الجيد في الامر انه بمجرد حصولك على اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass ستحصل ايضا على نسخة الويندوز 10 مباشرة, اليس هذا رائع..!

مايكروسوفت اكدت ان هذا النظام سيتم تطبيقة على جميع حصريات الاكسبوكس وان القادمة من شركات الطرف الاول فقط مثل Sea of Thieves و Crackdown 3 و State of Decay 2 و غيرها من الالعاب القادمة في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار