اليكم اهم خصائص التحديث القادم لجهاز الاكسبوكس وان, اخيرا خاصية عدم الازعاج قادمة..

يتم الان اختبار التحديث القادم لجهاز الاكسبوكس وان من خلال برنامج Alpha Insiders الذي يمكن بعض المستخدمين المنتسبين لهذه المجموعة اختبار التحديثات القادمة قبل اطلاقها للعامة .

التحديث الجديد و الذي سيحمل رقم 1802.180105-1503 سيجلب معه بعض الخواص الجديدة و المتظرة منذ مدة مثل خاصية عدم الازعاج او “Do not Disturb” حيث يمكن للمستخدم ضبط وضعية اتصاله بالشبكة بوضع هذا الاختيار حيث سيتم حينها منع ظهور الرسائل الفورة و الاشعارات الاخرى خلال اللعب.


ايضا سيتم اضافة خاصية جديدة عبارة عن عداد على شكل بار يتتبع فتح الانجازات التي لم يتم فتحها “Next Achievements” كما تشاهدون في الصورة المرفقة بالاسفل.

ايضا سيكون هناك مجموعة من التعديلات الصغيرة على بعض التطبيقات منها تطبيق الرسائل في “المجتمعات” حيث سيلقى تحسينات بحيث يجعل قراءة الرسائل اسهل من السابق.

هذه اهم الخصائص التي سيجلبها التحديث القادم لجهاز الاكسبوكس وان و الذي نتوقع ان يتوفر للجميع خلال الاسبوع القادم على ابعد تقدير.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button