فيديو – لعبة Kingdom Come: Deliverance عندما تندمج لعبة Skyrim مع الافلام الوثائقية التاريخية..

لعبة الار بي جي و العالم المفتوح Kingdom Come: Deliverance تعد واحدة من الالعاب القليلة التي تحاول ان تحاكي الواقعية في تجسيد العصر القديم و كأنها فيلم و ثائقي تعيش بطولته انت بشخصيتهك التي ستجول و تصول بها عالم واسع و منوع و ستستخدم اسلوب قتال ايضا منوع ما بين المواجهات المباشرة او التخفي و اصطياد اعدائك من بعد بواسطة القوس او الرمح.

الكثير وصف اللعبة بانها تدمج اسلوب لعبة Skyrim مع افلام الوثائق التاريخية و هي بالفعل كذلك كون اللعبة تجسد تلك الفترة باسلوب جدا واقعي و بعيد عن عالم الفانتازية التاريخية الني كنا نراها في لعبة Skyrim مثل مواجهة المخلوقات الغريبة و ما الى ذلك.

اسلوب اللعب منوع الي ابعد درجة و سيكون امامك خيارات لا حصر فيها و لكن جميعها محاكية للواقعية سواء القتال او التسلل و حتى السرقة و دخول المنازل خلسة و فتح الصناديق التي قد تصدر صوتا تجعل سكان المكان يحاصرونك و يهاجمونك بلا رحمة, ايضا تحتوي اللعبة على نظام تعديل و تطوير للشخصية و الاسلحة بشكل جدا كبير حيث تمتلك شخصيتك اكثر من 16 خانة منتشرة على جسدها للتعديل مثل الدروع التي ستكون موزعة على الراس و الصدر و البطن و الذراعين و الساقين و الاقدام و اماكن خاصة للاسلحة سواء الاساسية او الثانوية و ملحقاتها.

لعبة Kingdom Come: Deliverance ستصدر على الحاسب الشخصي و الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 في 13 فبراير القادم و يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو بالاسفل و الذي يستعرض لنا اسلوب اللعب مع شرح توضيحي لها يمتد لقرابة 15 دقيقة.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock