تسريب حزمة بلايستيشن 5 مع 24 شهر اشتراك بلس بريميوم..

ضمن خطة التسويق المستمر لجهاز بلايستيشن 5، تسرب الى الانترنت تفاصيل وجود حزمة جديدة للجهاز تتضمن اشتراك 24 شهر في خدمتها الشهرية بلايستيشن بلس باقة بريميوم العليا.

الحزمة الجديدة (عبر حساب Zuby_Tech) ما زالت قيد التجهيز بينما لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول السعر وموعد توفرها في الاسواق العالمية والمحلية.

يذكر ان سوني قد بدأت بحملة تسويق قوية وواسعة النطاق لجهاز الجيل الجديد منذ مطلع هذا العام 2023، بعد انتهاء ازمة الانتاج التي استمرت لاكثر من عامين.

خلال ما تبقى من هذا العام تستعد سوني لاصدار عنوانين كبيرين حصرياً على منصة بلايستيشن 5، اقربها لعبة Final Fantasy 16 من الشريك الياباني سكوير انكس والتي ستصدر بعد ايام قليلة من الان. اما العنوان الثاني، هو لعبة Spider man 2 التي تتجهز لاصدارها في شهر اكتوبر من هذا العام.

نحاول التواصل مع بلايستيشن السعودية والشرق الاوسط للتأكد من حزمة بلايستيشن 5 مع اشتراك بلس بريميوم، وما اذا كانت ستصل الى السوق المحلي ام الا.

ما هو اشتراك بلايستيشن بلس بريميوم؟

تعد باقة بريميوم، الباقة الاعلى من بين اشتراكات البلس الجديدة حيث تتيح للمشتركين فيها الوصول الى العاب الباقة الاساسية الشهرية، بالاضافة الى تحديثات مستمرة لمكتبة العاب تتضمن اكثر من 700 عنوان مختلف بالاضافة الى مكتبة العاب كلاسيكية. واخيراً، امكانية تجربة بعض العناوين الجديدة قبل الشراء من خلال Game Trials.

مؤخراً، اعلنت سوني عن بدء اختبار خاصية بث العاب بلايستيشن 5 على الجهاز والتي ستكون حصرية لمشتركي بلايستيشن بلس بريميوم. يتضمن هذا تشغيل عناوين مكتبة العاب بلايستيشن بلس بريميوم وايضا بعض العاب بلايستيشن 5 في المتجر الرقمي. الخدمة سيتم اتاحتها في وقت لاحق من هذا العام في بعض البلدان بشكل متدرج.

هل تعتقد ان حزمة بلايستيشن 5 مع اشتراك 24 شهر في خدمة بلس بريميوم خيار جيد لمن يخطط لشراء جهاز الجيل الجديد من عائلة بلايستيشن؟

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button