تسريب صور وتفاصيل جديدة حول لعبة The Last of Us Part I Remake وسوني تصارع الانترنت لازالتها..

يبدو ان سوني كانت في صراع مرير الليلة الماضية وهذا الصباح مع التسريبات التي حدثت للعبة The Last of Us Part I Remake. حيث شهدنا وبشكل مفاجئ ظهور الكثير من الصور والفيديوهات والمعلومات حول اللعبة لم يكشف عنها من قبل.

سوني تمكنت من حذف معظم الصور والفيديوهات التي وصلت الى الانترنت بشكل سريع، الا ان بعض المعلومات من الاشخاص الذين شاهدو هذه الصور والفيديوهات والتي تحدثت عن اسلوب اللعب والتحسينات على الرسومات ونظام الحركة.

الصور التي ترونها بالاسفل هي بعض الصور التي تم تسريبها، احدها ملتقطة من مشهد البداية الشهير في اللعبة وهي عند هروب جويل مع ابنته المصابة. كما تشاهدون مستوى التحسينات على جودة رسومات اللعبة خاصة الاضاءة والظلال التي توحي بقوة الجيل الجديد.

حسب المعلومات التي ظهرت خلال الساعات الاولى من حدوث التسريبات فقد تم التأكد من ان اللعبة ستدعم نمط اللعبة الديناميكي Dynamic Mode بدقة 4K مع 60 اطار/ث، ونمط Gameplay Mode بدقة 4K حقيقي مع 40 اطار/ث، مع دعم تقنية VRR.

ايضا اكد المصدر انه لا يوجد اي تحسينات على اسلوب اللعب، بينما اقتصرت التغيرات على نظام الحركة Animations والصوت.

ايضا احد الحركات الجديدة التي ستشهدها في اللعبة هي اضافة حركة جديدة حيث سنرى جويل وهو يقوم بحركة تركيب الاضافات للاسلحة وهي لم تتواجد في اللعبة الاصلية.

اخيراً، اللعبة ستحصل على اضافات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة accessibility options، وهي نفس الخصائص التي تواجدت في الجزء الثاني من السلسلة.

لعبة The Last of Us Part I Remake ستصدر على جهاز بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر القادم، بينما ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي في وقت لاحق لم يكشف عنه حتى اللحظة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button