وصول تقييمات لعبة الرعب The Quarry من مطور Until Dawn، تقييمات مبشرة!

قرارات مصيرية ونهايات متعددة!

بدأت تقييمات لعبة الرعب السينمائية The Quarry التي تأتينا من استديو Supermassive Games مطور لعبة Until Dawn بالوصول. ويبدو ان النقاد معجبين بالفعل باللعبة التي ستأخذنا في مغامرة مملوءة بالرعب واللحظات المصيرية.

حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 82/100 من موقع اوبينكريتكس من خلال 28 مراجعة، وحصلت على تقييم 81/100 عبر موقع ميتاكريتكس من خلال 27 مراجعة.

تقييمات لعبة The Quarry من بعض المواقع العالمية

  • GamingTrend 95
  • Gamespot 9
  • Wccftech 9
  • Game Informer 8.5
  • Stevivor 8.5
  • VG247 4/5
  • Hardcore Gamer 3.5/5

ومن المعروف ان لعبة The Quarry ستسير على نفس نهج ألعاب الاستديو السابقة التي يتم سردها من خلال احداث سينمائية، وبالأحرى جزء من سلسلة Until Dawn الشهيرة، بينما يتم مطاردة ابطال اللعبة واصطيادهم من قبل شيء غامض يطيح بهم واحد تلو الاخر.

اللعبة وبحسب آخر تصريحات مخرج اللعبة تمتلك 186 نهاية مختلفة في قصتها، حيث تعتمد النهاية التي ستحصل عليها من خلال تسعة شخصيات مختلفة قابلة للعب، وهي نهاية قصة تتغير بناءًا على اختياراتك الحساسة، حيث تم كتابة أطول نص لسيناريو اللعبة يتألف من 1000 صفحة.

أوضح مطور لعبة الرعب The Quarry ان السبب الحقيقي وراء جعل اللعبة منفصلة عن سلسلة The Dark Pictures Anthology، ووصفها بانها اقرب في التكوين الى لعبتهم السابقة Until Dawn التي قدمت تجربة البقاء واتخاذ القرارات الصادمة.

بينما تشترك لعبة The Quarry مع سلسلة ألعاب The Dark Pictures في بعض النقاط، من حيث أنها تركز على الرعب وصنع القرار، إلا أن هناك جوانب محددة تفصل بينهما. في حديثه مع IGN، قدم ويل بايلز، مخرج اللعبة، نظرة واضحة على هذا الامر، تفاصيل اكثر هنا..

من المفترض ان تصدر اللعبة يوم 10 يونيو الجاري من هذا العام على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بجانب الحاسب الشخصي.

هل تقييمات لعبة The Quarry المرتفع من النقاد سيدفعك لشراء اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button