يبدو ان صورة تسريب العاب البلس لشهر فبراير كانت مزيفة و صانع الصورة يعترف..

تحديث: يبدو ان الصورة المسربة لالعاب البلس التي ظهرت على الانترنت تم تصميمها من قبل احد الهواة و لم تكون حقيقية حيث نشر هذا الشخص الصورة التي انتشرت على الانترنت من خلال حسابه الخاص على فيسبوك من اجل المزاح و لكن احد مشتركي منتدى Reddit قام باخذ الصورة و نشرها على المنتدى الامر الذي ادى الى تداولها بشكل اوسع و سريع.

في كل الاحول نتوقع ان يتم الكشف عن العاب البلس المجانية يوم الاربعاء القادم و نتمنى ان تكون الالعاب التي سيتم الكشف عنها بنفس مستوى الالعاب في الصورة المزيفة, يبقى امل ليس اكثر..

الخبر الاصلي..

نحن الان على مشارف الاعلان عن العاب البلس المجانية لشهر فبراير القادم و التي نتوقع ان يتم الاعلان عنها قريبا و لكن قبل ان يتم الامر بشكل رسمي لابد من التسريبات ان تأخذ مسارها و اليوم ظهرت صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع الانترنت تظهر العاب البلايستيشن 4 التي ستكون ضمن حزمة الالعاب المجانية للشهر القادم.

الصورة تظهر كل من لعبة Dark Souls II: Scholar of the First Sin و لعبة Far Cry 4 التان ستكونا مخصصتا لاجهزة البلايستيشن 4 الشهر القادم و يبدو ان يوبي سوفت تريد ان تجعلنا نستعد للعبة Far Cry 5 التي ستصدر الشهر القادم و ذلك باعادة انعاش Far Cry 4 عبر منصة البلايستيشن 4.

حتى الان لا يمكن تأكيد صحة هذه التسريبات خصوصا ان الصورة لم نتمكن من الحصول على مصدرها الاساسي و لكن نفس الامر حدث الشهر الماضي و كانت الالعاب مطابقة للتسريبات التي ظهرت على شكل صورة انتشرت بنفس الطريقة التي تحدث اليوم.

ما هو رأيكم ان صحت التسريبات, هل ترى القائمة مرضية ؟ نذكر ان العاب Games With Gold المجانية لشهر فبراير القادم قد تم الاعلان عنها بشكل رسمي و يمكنكم الاطلاع عليها في هذا التقرير هنـــا.


زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock