اتهامات بخفض جودة الرسومات في لعبة God of War بعد العرض الاخير و المطور ينكر الامر..

تم اخيرا الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War احد اقوى عناوين البلايستيشن 4 التي ينتظرها الكثير خصوصا بعد التوجه الجديد الذي حدث للعبة و بالتزامن مع الكشف عن موعد الاطلاق تم اطلاق عرض جديد مطول و معمق يركز على القصة بشكل اساسي و رغم ان الكثير منا شعر بالسعادة بعد مشاهدة العرض و تاريخ الاطلاق هناك اخرون شعروا بعكس ذلك و لكن لماذا ؟!

البعض من جمهور اللعبة على منتدى Reddit و بعد مقارنة العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته هنــا مع عرض الكشف عن اللعبة في E3 2016  قالوا بان هناك انخفاض كبير في جودة الرسومات و بعضهم ذهب ليتهم سوني بالخيانة و خداع جمهور اللعبة بسبب هذا التخفيض الكبير في الجودة.

هذا الامر دفع المسؤل الفني في فريق تطوير اللعبة راف جراسيت ليرد على هذه الاتهامات عبر حسابه الخاص على تويتر مؤكدا ان رسومات اللعبة لم يتم تقليل جودتها و مازال كريتوس و ابنه اتريوس بنفس جودة التصميم التي شاهدناها في E3 2016 و لكن ما تم تغيره هو طريقة اسقاط الاضائة على الشخصيات و قد تم تغير ذلك بسبب هدف ما خاص بالقصة ستكتشفونه عندما تلعبون اللعبة غير ذلك فكل شيء كما هو دون اي تقليل او تخفيض في الجودة.

هذا ما قاله راف المسؤل الفني عن اللعبة و من وجهة نظري انا و بعد مشاهدتي للعرض عشرات المرات فلم الاحظ اي انخفاض في جودة الرسومات و لا ادري ان كنتم انت اعزائي المتابعين قد لاحظتم ذلك ام لا و في كل الاحوال اللعبة مازالت في مستوى جدا رائع سواء رسوميا او حتى في الاخراج و اتمنى ان تكون القصة ايضا بنفس المستوى من الجودة.

لعبة God of War ستصدر بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 في 20 ابريل من هذا العام.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock