مطوري لعبة Days Gone يريدونك ان تختبر لعبتهم قبل اطلاقها..

يبدو ان لعبة Days Gone قد وصلت الى مراحل التطوير النهائية حيث اعلن الاستيديو المطور للعبة اليوم عن حاجته الى عدد من اللاعبين لاختبار لعبتهم قبل اطلاقها و عادة ما يتم اختبار اللعبة من قبل العامة الا في حالتها الكاملة او شبه كاملة.

للاسف اذا كنت تفكر في الالتحاق بفريق الاختبار فهناك شروط قد تكون صعبة على الكثير من مجتمع اللاعبين العرب و هي ان تكون في مكان قريب من مقر الاستيديو بحيث يمكنهم ارسال دعوة اليك لاستضافتك في مقر الاستيديو و نجربة اللعبة هناك, هذا صحيح حيث لن يتم منحك نسخة تجريبية للعبة لتجربتها على جهازك الخاص في منزلك.

ايضا يشترط الاعلان ان تكون ذو خبرة في بناء القرار و الانتقاد و يبدو ان فريق التطوير يريد منك ان تضع اسماء اخر الالعاب التي لعبتها حتى يستنبط فكرة عن ميولك و هل انت مناسب لتختبر لعبتهم و تعطي القرار الصحيح فاذا كنت ترى نفسك مناسب لذلك سجل هنا.

لعبة Days Gone هي احد العناوين الحصرية التي من المفترض ان تصدر على البلايستيشن 4 هذا العام و ربما قبل شهر يونيو (6) و تعد من اكثر العناوين المنتظرة لهذا العام.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock