لعبة Detroit: Become Human مازالت قادمة في ربيع هذا العام..

بعد ان تم الكشف عن موعد اطلاق لعبة God of War و التي ستصدر في شهر ابريل القادم تتجه الانظار الان صوب حصرية اخرى من حصريات البلايستيشن 4 و هي لعبة Detroit: Become Human التي مازالت حتى الان بدون تاريخ اطلاق محدد.

مطوري اللعبة في الاستيديو الفرنسي Quantic Dream اكدو اليوم من خلال رد عبر حسابهم الخاص على تويتر على احد المتابعين بان اللعبة ستصدر في ربيع هذا العام (21 مارس – 21 يونيو) و مازال الاستيديو ملتزم بهذا الاطار الزمني للاطلاق و لكن لا يوجد حتى الان تاريخ محدد.

يذكر ان اللعبة قد تعرضت مؤخرا لهجوم من قبل بعض مؤسسات حقوق الانسان بسبب بعض مشاهد العنف الاسري التي ظهرت في العرض الاخير للعبة و ايضا تعرض استيديو Quantic Dream لهجوم اعلامي و اتهامات بالعنصرية و ممارسة رئيس الاستيديو اسلوب ديكتاتوري على العاملين في فريق التطوير الامر الذي انكره رئيس الاستيديو ديفد كيج و شركة سوني.

هذه الازمة قد تجعل سبل التسويق للعبة في الوقت الحالي امر صعب بعض الشيء على شركة سوني التي تحتاج الى خطة مدروسة من اجل انجاح اللعبة و عملية الاطلاق بعد هذه الازمة.


اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock