رسميا: لعبة Death Stranding ستحصل على عرض جديد بعد غدا الاربعاء..

تحدثنا في خبر قبل قليل بان سوني ستكشف عن عرض جديد لاحد حصريات البلايستيشن 4 المرتقبة و الاحتمالات جميعها تركزت على ان هذه اللعبة ستكون The Last of Us Part 2 و لكن يبدو ان الامر لن يكون كذلك لاننا الان حصلنا على تأكيد رسمي من حساب شركة كوجيما على تويتر بان لعبة Death Stranding هي من ستحصل على هذا العرض الجديد.

كما ورد في التغريدة التي نشرت عبر حساب شركة كوجيما بروداكشينز فسوف يتم اطلاق العرض الجديد يوم الاربعاء القادم 29 مايو الجاري و يبدو من التغريدة ان هذا الفيديو سيستعرض لنا واحدة من خصائص اللعبة التي سيكشف عنها لاول مرة و التي لمح اليها كوجيما بعبارة “Create the rope” او “اصنع الخيوط” و هي نفس العبارة التي ظهرت في تغريدة امس من خلال حساب كوجيما.

يذكر ان احد المصادر قد كشف عن نية سوني الكشف عن عرض جديد لاحد حصرياتها الثلاثة المترقبة خلال الايام القليلة القادم و لكن المصدر قال ان الامر سيتم خلال الاسبوع القادم فهل هذا يعني ان لعبة Death Stranding هي اللعبة المقصودة؟ الامر المحير ان العرض سيكون بعد غدا الاربعاء و ليس الاسبوع القادم و هذا قد يأخذنا الى احتمالين الاول ان المصدر الذي سرب الخبر لم يكون دقيق و هذا هو الوارد او ان المصدر يتحدث عن شيء اخر ستكشف عنه سوني الاسبوع القادم.

في كل الاحوال سوني مازالت مطالبة بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه العناوين الثلاثة التي تتكتم عليها منذ مدة طويلة و الجميع اصبح ينتقد صمت سوني المطبق حولها خصوصا انها الغت تواجدها في معرض E3 الذي يترقبه الكثير من جمهور سوني للحصول على تفاصيل جديدة حول هذه العناوين الثلاثة.

  جيمزكوم 2019 | شاهد ثلاثة عروض جديدة للعبة Death Stranding تكشف سر الطفل الغامض..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل الجديدة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock