شركة Epic تعلن رسميا اغلاق سيرفرات لعبة Paragon و تعويض اللاعبين..

قد تكون مفاجأة للبعض و لكنها متوقعة للكثير منا عندما اتخذت شركة Epic هذا القرار الذي قد يصب في النهاية لمصلحة الشركة و ايضا لمصلحة اللاعبين في النهاية.

قرار اغلاق سيرفرات لعبة Paragon تم اتخاذه بعد تفكير لمدة طويلة, هذا ما قاله الاستيديو في تصريحة الاخير حيث سيتم تركيز جهود فريق التطوير الذي يعمل على اللعبة و محتواها الاضافي للعمل على لعبة Fortnite التي بدأت تكتسح العالم و تحقق نجاح لم يكن في الحسبان و من الطبيعي ان تنقل شركة Epic كل نشاطها الى هذه اللعبة التي بدأت تنافس اقوى الالعاب على الشبكة مثل PUBG و Dota 2.


اغلاق سيرفرات لعبة Paragon سيتم في شهر ابريل (4) القادم اي بعد شهرين من الان و ذلك حسب تصريحات الاستيديو المطور سيكون في تلك اللحظة قد قل عدد اللاعبين الذين يلعبون اللعبة و ستقل متابعة تحديثاتها الامر الذي سيجعل الاتصال بالسيرفرات صعب بعض الشيء حينها سيتم اغلاق هذه السيرفرات الى الابد.

ايضا ستقوم Epic بتعويض جميع اللاعبين الذين قاموا بشراء محتوى من داخل اللعبة بارجاع اموالهم لهم و سيتم ذلك خلال الفترة القادمة من خلال التسجيل في موقع اللعبة في حال كنت تلعبها على الاجهزة المنزلية فيمكنك التسجيل عبر الرابط التالي اما اذا كنت تلعبها عبر الحاسب الشخصي فيمكنك التسجيل من هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock