كوجيما يكشف احد اسرار لعبة Metal Gear 2 بعد 32 عام من اطلاقها..

المطور الياباني المخضرم هيديو كوجيما يكشف لنا عن احد اسرار تسمية الجزء الثاني من السلسلة الشهيرة Metal Gear 2، بعد 32 عام من اطلاقها حيث كانت اللعبة لا تحمل هذا الاسم في الاساس.

من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر وكما هي العادة في ان يأخذنا كوجيما في جولة الى الماضي ليكشف بعض تفاصيل واسرار عناوينه السابقة، قال المطور الياباني ان لعبة Metal Gear 2 لم تكن لتحمل هذا الاسم حيث كان يخطط لوضع اسم Solid Snake فقط دون كعنوان اساسي للعبة.

الامر لم ينحصر على وضع الاسم بل ايضا على توجه اللعبة الذي كان ينظر اليه بأنه مشابه لتوجه سلسلة Indiana Jones بحيث يحمل اسم الشخصية فقط دون الحاجة لاستخدام اسم السلسلة.

هذا التوجه قوبل برفض من فريق التسويق في شركة كونامي الذي فضل بأن يتم استخدام اسم Metal Gear 2 حتى يدرك اللاعبين بأنها تكملة للسلسلة وليست عنوان جديد، ولكن حسب تصريحات كوجيما فقد تم التوصل في النهاية الى استخدام الاسمين معاً ليصبح اسم اللعبة النهائي Metal Gear 2: Solid Snake.

حصلت لعبة Metal Gear Solid على العديد من الاجزاء وكانت البوابة التاريخية التي ادخلت هيديو كوجيما الى عالم صناعة الالعاب والشهرة في هذا المجال الى يومنا هذا. اللعبة حصلت على العديد من الاجزاء المكملة وقدم سرد قصصي عميق ومؤثر حيث اصبح لها جمهور ضخم.

للاسف منذ انفصال كوجيما عن شركة كونامي المالك الرسمي للعنوان والاسم، اصبح مصير السلسلة مجهول، رغم وجود الكثير من الشائعات التي تتحدث عن نية كونامي اعادة احيائها بجانب عناوين كبيرة اخرى الا اننا وحتى لحظة كتابة هذا التقرير لم نحصل على اي شيئ رسمي حول الامر.

هل تعتقد ان لعبة Metal Gear 2 لو انها اكتفت باسم Solid Snake كانت لتحصل على نفس الشهرة التي وصلت اليها بعد كل هذه الاجزاء؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار