مايكروسوفت تريد ان تجعل خدمة Xbox Game Pass كانها Netflix لكن للالعاب.!

يبدو ان مايكروسوفت تريد ان تذهب بخدمة Xbox Game Pass الى مستوى اخر و قد تجعلها منصة اساسية ضمن الاشتاركات التي سيقوم بها اي مستخدم جديد او قديم لاجهزة الاكسبوكس في الوقت الحالي او حتى في المستقبل.

مايكروسوفت اتخذت في الفترة الاخيرة قرار كان مفاجئ للكثير سواء على مستوى مجتمع اللاعبين او حتى على المستوى التجاري حيث اعلنت بشكل رسمي ان جميع العابها القادمة لاجهزة اكسبوكس وان من استيديوهات الطرف الاول سيتم اطلاقها مباشرة و من اليوم الاول ضمن العاب Xbox Game Pass, هذا ليس كل شيء بل ايضا هناك مفاجأة اخرى و هي ان هذه الالعاب ستبقى الى الابد في مكتبة العاب Xbox Game Pass و لن يطبق عليها نظام الالعاب الاخرى التي تدخل لفترة محددة ثم تخرج.

اليوم يعود رئيس قسم الاكسبوكس لدى مايكروسوفت فل سبينسر ليوضح لنا بشكل اوسع اهداف مايكروسوفت من هذه الخطوة و التي على ما يبدو تريد ان تجعل من الخدمة و كانها خدمة Netflix ولكن للالعاب حيث قال فل انهم يهدفون الى توسيع هذه الخدمة سواء من حيث الجودة او المحتوى و هناك خطط لجلب ليس فقط الالعاب الحصرية ولكن ايضا العاب شركات الطرف الثاني و الثالث لتكون ضمن الالعاب التي تصدر من اليوم الاول في خدمة Xbox Game Pass.

لا ادري اي اي مستوى تريد ان تصل مايكروسوفت بهذه الخطوات المفاجئة و لكن في النهاية اعود لاقول انها تصب في مصلحة اللاعبين بكل تأكيد فمن الجيد ان تحصل على لعبتك المفضلة من اليوم الاول من خلال خدمة توفر لك مجال مفتوح من الاشتراكات تبدأ بـ 10 دولارات للشهر الواحد, اليس كذلك ؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock