منحوتة رملية ضخمة للعبة God of War Ragnarok على احد الشواطئ..

في الوقت الذي اثارت فيه لعبة God of War Ragnarok الجدل بسبب تأخير الاعلان عن موعد الاطلاق، اصبحت اللعبة الان محط انظار الكثير من الجمهور المتشوق لتجربتها عندما تصدر في نوفمبر القادم. ويبدو ان احد هؤلاء اللاعبين المتشوقين اراد ان يعبر عن حماسه للعبة بطريقته الخاصة.

في تايوان وعلى شاطئ مدينة فولونج الساحلية هناك، تمكن احد الاعبين الموهوبين من بناء منحوتة رملية لكل من كريتوس وابنه اتريوس على شكل منحوتة ثلاثية الابعاد والنتيجة رائعة وتستحق المشاهدة والتمعن فيها.

أثناء وجوده في مدينة فولونج في تايوان، التقى مستخدم spqp وهو اح منتسبي موقع Reddit شخصًا ينحت عملًا فنيًا مستوحى من God of War Ragnarok من الرمال. المنحوتة الضخمة في الحجم يبلغ ارتفاعها عدة أقدام وهي تظهر كراتوس وأتريوس كما يظهران في الصورة الفنية على Box Art.

لا نعلم كم من الوقت احتاجه هذا اللاعب الفنان لبناء هذه المنحوتة الرائعة ولكنه يستحق عليها مكافأة من المطورين في استديو سانتا مونيكا في حال وصلت اليهم الصور. ونتمنى ان تتم مكافأته بطريقة جيدة تشجيعا لما قام به وربما يكون هذا التمثال الضخم مادة تسويقية جيدة يمكن لشركة سوني استغلاله.

لعبة God of War Ragnarok قادمة الى اجهزة بلايستيشن 5 و4 يوم 9 نوفمبر (11) من هذا العام 2022 مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button