لنتعرف على لعبة الفانتاسي والمغامرات Endling – Extinction is Forever

لعبة Endling – Extinction is Forever عبارة عن تجربة تجسد الحياة في عالم دمّره البشر من منظور آخر ثعلبة تعيش على وجه الأرض، ستصدر على الأجهزة الرئيسية خلال هذا العام.

ستخوض مغامرة شيقة تركز على الجانب البيئي، حيث ستكتشف القوة التدميرية التي أطلقها الجنس البشري، والتي تتسبب يومًا بعد يوم في إفساد الموارد الثمينة والنفيسة للبيئة الطبيعية وتلويثها واستغلالهاـ حيث يعتقد العديد من العلماء أن الأرض حاليًا في المراحل الأولى من الانقراض الجماعي الذي يسببه الإنسان.

استكشف عالم Endling ثلاثي الأبعاد بنظام التمرير الجانبي ودافع عن صغارك، وهم ثلاث مخلوقات صغيرة كثيفة الفراء لا حول لهم ولا قوة، حيث سيكون عليك اطعام صغارك ومراقبتهم وهم يكبرون المستوى تلو الآخر، وتعرف على شخصياتهم ومخاوفهم الفريدة، والأهم من ذلك كله.

ساعدهم كذلك في البقاء على قيد الحياة. تسلل خلسة تحت جنح الليل لتقود صغارك إلى ملاذ آمن. اقضِ ساعات النهار في راحة داخل مخبأ مُطوّر وخطط لخطوتك التالية بعناية فقد تكون تلك هي الأخيرة لك ولصغارك.

المزيد حول اللعبة:

“فقط بعد قطع آخر شجرة، وبعد أن يتسمم آخر نهر، و بعد هلاك آخر ثعلب، عندها فقط ستكتشف أن الانقراض قد أصبح أبديًا.” لقد عدّلنا المقولة القديمة لشعب Cree لتلائم لعبة Endling لأنني أعتقد أنها تناسب اللعبة جيدًا.

لقد غيرت البشرية المحيط الحيوي لدرجة تجعل من الصعب الحفاظ على الحياة الحيوانية والنباتية. حتى البشر يكافحون من أجل أن يتنفسوا. في هذا السيناريو الرهيب الشبيه بنهاية العالم، أنت – كلاعب – تتحكم في آخر ثعلبة أُم في هذا العالم المحتضر. أنت الآن تقاتل من أجل البقاء، ليس فقط من أجل بقاءك أنت، ولكن من أجل بقاء أشبالك الأبرياء الذين يعتمدون على أمهم في جلب الطعام.

سمحت لي مغامرة البقاء على قيد الحياة ثلاثية الأبعاد المتميزة بأسلوب التمرير الجانبي باستكشاف الطبيعة المدمرة للجنس البشري واكتشافها. لقد رأيت عالماً دمرناه نحن البشر بعيني حيوان. جنس يفسد أثمن مورد لدينا – ألا وهو كوكبنا – ويلوثه ويستغله. أطعمت الأشبال، وشاهدتهم يكبرون ولاحظت شخصياتهم المتفردة ومخاوفهم الفريدة، والأهم من ذلك، ساعدتهم على البقاء على قيد الحياة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button