كابكوم تصدر فيديو جديد للعبة Resident Evil Village: The Mercenaries يظهر السيدة ديمتريسكو القابلة للعب

اعلنت كابكوم عن توفر النسخة الذهبية من لعبة Resident Evil Village للطلب المسبق والتي ستتضمن 3 اضافات جديدة هي محتوى Shadows of Rose وطور اللعبة The Mercenaries واخيراً اضافة المنظور الثالث للعبة باكملها.

بهذه المناسبة شاركتنا كابكوم بفيديو جديد يستعرض لقطات لاسلوب لعب طور المرتزقة The Mercenaries الذي سيضع اللاعب في مواجهة بأحد شخصيات اللعبة الرئيسية ضد موجات من الاعداء والقادة باشكال واحجام مختلفة. ومن بين الشخصيات التي سنشاهدها لاول مرة قابلة للتحكم هي شخصية السيدة ديمتريسكو العملاقة.

تمتلك ديمتريسكو قدرات كثيرة ومنوعة مثل المخالب الحديدية الحدادة في يدها والتي تمكنها من طعن وتقطيع فريستها، ايضا لا ننسى بناتها الثلاثة اللواتي يمكن استدعائهن في مرحلة من المراحل للقتال بجوارها كما سنشاهد في احد لقطات العرض، بجانب العديد من القدرات الاخرى.

ايضا من خلال نفس الفيديو سنرى كريس ريدفيلد الذي يأتي مزود ببعض الاسلحة النارية. ويمتلك كريس ايضا مقياس طاقة خاص به والذي سيمتلئ عندما يقضي على الأعداء، وسيكون قادرًا بعد ذلك على تنشيط وضع الهجوم الخاص به لزيادة سرعة حركته بشكل كبير، وسرعة إعادة شحن السلاح، وتحقيق ضرر هجوم اكبر بالاعداء. سيتمكن أيضًا من الوصول إلى وضع Target Locator، الذي سيمكنه من شن هجوم قوي.

كارل هايسنبيرغ اخيها للسيدة ديمتريسكو الذي سيكون ايضا شخصية قابلة للعب في Resident Evil Village: The Mercenaries. هايسنبيرغ هو آخر الشخصيات الجديدة التي يمكن اللعب بها ويأتي مزودًا بمطرقته الضخمة والقدرة على التحكم في قوى مغناطيسية. يمكن لـ Karl شحن مطرقته بالكهرباء ليطلق في النهاية هجوم هائل على الاعداء امامه. تتضمن خياراته الهجومية أيضًا قوة المجال المغناطيسي لسحب الأعداء بالقرب منك وايضا قدرة استدعاء Soldat Jet لمنحك يد المساعدة.

محتوى Resident Evil Village: The Mercenaries سيكون ضمن محتوى جديد مدفوع قادم للعبة يوم 28 اكتوبر من هذا العام.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار