حساب البطلة يلمح بشكل كبير باقتراب صدور توسعة Horizon Forbidden West

رغم صعوبة المنافس، تعتبر لعبة  Horizon Forbidden West من دون أدنى شك من الألعاب المرشحة لنيل جائزة لعبة العام، وما زلنا حتى هذه اللحظة في انتظار حصولها على محتوى إضافي يكمل مغامرة آلوي ومرافقيها في عالم تدب فيه الحياة والجمال في نفس الوقت.

نجاح اللعبة على مستوى التقييمات والجودة جعل عشاق اللعبة ينتظرون بشدة صدور محتوى DLC ليكمل طور القصة، حيث نذكركم بأن موقع VGA4A قام بسؤال مطوري الاستديو ” بنجامين مكاو” مدير السرد القصصي في اللعبة، وكاتبة القصة “آني كيتين” خلال مؤتمر الصحفي حول احتمالية جود محتوى قادم للعبة Horizon Forbidden West مثل الجزء الماضي، ولا أخفيكم ان مكاو أجابني بنعم قبل أن تتم مقاطعته من قبل منسق المؤتمر بحجة أنه من غير المسموح لهم التحدث حول هذا الأمر.

عبر شبكة IGN ومن خلال حساب المسؤولة عن الأداء الحركي لشخصية Aloy الممثلة Peggy Vrijens بنشر فيديو جديد على Instagram يوضح مشاركتها في جلسات التقاط الحركة لمشروع جديد غير معروف، والتي من المرجح أن يكون على علاقة بلعبة Horizon Forbidden West، خاصة وأنها لم تشارك في العمل على أي ألعاب أخرى.

View this post on Instagram

A post shared by Peggy Vrijens (@peggyvrijens)

حيث تم تأكيد هذه المعلومة بدرجة كبيرة بعد أن قام الممثل Louis Van Beek  سبق له المشاركة في لعبة استوديو Guerrilla Games،  بالتفاعل معها على نفس المنشور، وبالرغم من رفض كلاهما الحديث عن المشروع المشاركين فيه، إلا أن التكهنات تصب في صالح Horizon Forbidden West التي ربما تحصل على أول توسعة ضخمة تقدم مهام وقصة وأحداث جديدة في عالم الغرب المحظور ومواجهة خطر  العدو الجديد NEMESIS الذي تم تصميمه بواسطة Far Zenith قادم من الفضاء الى الأرض ويجب الاستعداد لمواجهته..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button