الكشف عن 6 ألعاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الشهر

خدمة Xbox Game Pass ستفقد 6 عناوين في نهاية هذا الشهر حيث ظهرت معلومات حول هذا الأمر في تطبيق Game Pass، وكذلك على الموقع الرسمي حيث يتم الكشف عن الألعاب التي سيتم إزالتها قريبًا من اشتراك Game Pass.

من المتوقع أن يتم تأكيد القائمة من قبل شركة مايكروسوفت في مطلع الأسبوع المقبل، وذلك من خلال منشور رسمي على مدونة Xbox Wire.

الألعاب التي ستغادر خدمة Xbox Game Pass نهاية شهر سبتمبر:

  • Beacon pines
  • Despots Game
  • Moonscars
  • Outriders
  • Weirdwest: Definitive Edition
  • Prodeus

الألعاب التي ستغادر الخدمة تعتبر متوسطة وربما غير مهمة للكثيرين، ويبدو أن إزالة ألعاب لا تحظى باهتمام المستخدمين حاليًا شيء مهم جدًا من مايكروسوفت، لأن حسب ما كشفت احدى المؤسسات المختصة في متابعة نمو الاسواق أن معدل النمو في خدمة Xbox Game Pass بلغ حد الاستقرار بعد أن شهد نمو مستمر خلال الفترة الماضية.

مؤسسة Circana المختصة نشرت تقريرها حول معدل النمو في الخدمات الالكترونية اشارت الى ان خدمتي الاشتراك الشهرية سواء لدى سوني ومايكروسوفت استقرت عند حد معين دون وجود اي نمو فيها في الولايات المتحدة الامريكية، ويأتي هذا الأمر بعد غلاء أسعار المنتجات في العالم بجانب انخفاض الأجور وادخار الكثير من اللاعبين حاليًا لشراء ألعاب كاملة وضخمة عوضًا عن دفع خدمة اشتراك قد ترهق المستخدم.

خلال الايام القليلة القادمة سنشهد انضمام عدد من العناوين الكبيرة الى مكتبة العاب الخدمة أبرزها لعبة Lies of P التي حصلت على تقييمات مرتفعة. حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل مجاناً عبر خدمة Game Pass ابتداء من يوم الثلاثاء القادم 19 سبتمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button