استعراض اسلوب لعب The Last Of Us Remake يحقق ارقام قياسية..

استعرض استديو Naughty Dog يوم الامس اسلوب لعب The Last Of Us Remake التي اثارت الجدل بين اللاعبين بشأن سعرها مقارنة بالتحسينات التي حصلت عليها كعنوان قديم تم اعادة تطويره.

لعبة The Last Of Us Remake ومنذ ان تم استعراض اسلوب اللعب الخاص بها بشكل رسمي حصلت حتى الان على ما مجموعه مليون و 800 الف مشاهدة على منصة يوتيوب من خلال قناة بلايستيشن الرسمية على ذات المنصة، الاستعراض كان مطول ورأينا فيه فريق التطوير وهو يتحدث عن كل الاشياء الجديدة التي اضيفت للعبة وتعدلت.

تم تعديل اللعبة بشكل كبير ولكن للاسف لم يشمل التعديل اسلوب اللعب او محتوى جديد يضاف الى اللعبة، نستطيع القول ان اسلوب لعب اللعبة بقي كما هو لم يتغير ولكن بصريا، رسوميا وجودة تحسنت مهيئة للجيل الجديد، ادناه يمكنكم مشاهدة الاستعراض.

مجتمع اللاعبين لا يزال غاضبا لان سعر الريميك عند الاطلاق سيبلغ 70$ لجهاز بلايستيشن 5 فقط مع انعدام التغييرات الكبيرة فيه، يذكر ان كل ما تغير في اللعبة تطلب من الفريق العمل عليه لمدة عام كامل واكثر قليلا، لذلك اذا تم تغيير اسلوب اللعب فنتوقع ان يكون موعد اطلاق اللعبة بعد عام من الان.

من جهته فريق التطوير لا يزال يدافع عن اللعبة مؤكدا بأنها تغيرت ومطالبا اللاعبين بمنحها فرصة للتجربة وعدم النظر الى التسريبات التي وصفت بأنها “مدمرة” لمجهود الفريق وعمل المطورين الشاق عليها.

هل ستقومون بشراء اللعبة منذ اليوم الأول عندما تصدر في الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم لهذا العام على جهاز بلايستيشن 5..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى