سوني تكشف عن مبيعات God of War، رقم قياسي تحققه اللعبة..

اللعبة تنضم لنادي 20 مليون

كشفت شركة سوني عن مبيعات لعبة God of War التي صدرت في عام 2018، حيث حققت رقم قياسي صعب في ظل التنافس الشديد حالياً. اللعبة تنضم رسميا إلى نادي العشرين مليون نسخة مباعة عالمياً.

لعبة God of War الأولى صدرت في عام 2018 وحققت حينها أرقام قياسية بالمبيعات في أول أيام الإطلاق. بعدها أطلقت سوني اللعبة على أجهزة الحاسب الشخصي في وقت سابق من العام الجاري لتحقق أيضا أرقام قياسية في المبيعات هناك.

 وفقًا لأحد التقارير المالية من الشركة، وصلت مبيعات الجزء الأول على منصات بلايستيشن والحاسب الشخصي إلى 23 مليون وحدة مباعة عالمياً. بشكل عام ومع تحقيق اللعبة لهذه الأرقام دخلت قائمة الألعاب الحصرية القليلة من الشركة التي استطاعت تحقيق مبيعات تفوق 20 مليون.

يذكر أن مجتمع اللاعبين على موعد من الجزء الثاني Ragnarok القادم بعد أسبوع تقريباً من الآن. حيث أنه من المقرر أن نرى أحداث جديدة ومتابعة لقصة شخصيات أتريوس وكريتوس وأخيرا المواجهة مع “ثور” وشخصيات مرموقة اخرى.

في الآونة الأخيرة تعرضت اللعبة للعديد من التسريبات كما أرفقنا سابقاً. لذلك وما زلنا ننوه متابعينا من تجنب مواقع التواصل الإجتماعي قدر الإمكان حتى لا تفسدوا على أنفسكم متعة التجربة.

يذكر أن فيديوهات اللعبة انتشرت على الإنترنت بعد أن كسر بعض بائعي التجزئة في بعض البلدان الموعد المحدد للإطلاق. المفترض بيع اللعبة يوم 9 نوفمبر لكنهم قاموا بإرسال اللعبة إلى المستهلكين في وقت مبكر. هذا الأمر ساهم في انتشار كبير للتسريبات التي تحتوي على مشاهد (حرق) للقصة.

السؤال الواجب ذكره الآن، ما هي توقعاتكم لمبيعات الجزء القادم Ragnarok عند إطلاق؟، هل يتخطى الجزء السابق..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى