المزيد من التفاصيل حول لعبة Anthem, الطيران, نظام القتال و بيئة اللعب..

لعبة Anthem تعد واحدة من اقوى مفاجاة معرض E3 الماضي عندما تم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت خصوصا فكرة استخدام بدلة mech suit التي ستساعدك على الطيران لمسافات و ايضا يمكنك استخدامها للغوص تحت الماء بجانب بعض الخصائص الدفاعية و الهجومية الاخرى.

برينون هولميس من استيديو BioWare تحدث عبر موقع Reddit عن بعض التفاصيل حول اللعبة خصوصا بدلة mech suit و امكانيتها التي ستمنحها للاعبين و قال برينون ان تطبيق فكرة البدلة التي ستساعد اللاعب على الطيارن و التجول في الاماكن الشبه مفتوحة ستجعلة يشعر بالحرية ولكن رغم ذلك سيكون هناك حدود لمستوى الطيران و القدرات التي ممكن ان تمنحنا ايها البدلة ايضا سيكون هناك عدد منوع من البدلات التي تختلف باختلاف خصائصها و سيكون بمقدور اللاعب اختيار النوع الذي يريده في اي وقت و يعتمد ذلك على اسلوبه في القتال و اللعب.

ايضا تحدث برينون عن وجود بعض اللحظات التي سيتخلى فيها اللاعب عن بدلته ليجد نفسه خارجها يتجول في احد الاماكن و لكن الامر سيكون مختلف حينها و ستكون البيئة و المخلوقات متوحشة جدا حتى ابسط المخلوقات فيها سيكون شديد الخطر على اللاعب بدون بدلته و تحدث عن احد المواقف التي تعرض لها عندما خرج من بدلته و وجد نفسه عالق في وسط عدد من المخلوقات المتوحشة.

مازالت لعبة Anthem تحت التطوير و من المبكر الحديث عن تفاصيها في الوقت الحالي و لكن المطورين في استيديو BioWare اكدو انها ستحتوي على عوالم اوسع من تلك التي في لعبة Destiny 2 و نظام قتال اوسع و اكثر تنوع و حسب التقارير فسوف يتم اطلاق اللعبة في عام 2019.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock