المزيد من التفاصيل حول لعبة Anthem, الطيران, نظام القتال و بيئة اللعب..

لعبة Anthem تعد واحدة من اقوى مفاجاة معرض E3 الماضي عندما تم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت خصوصا فكرة استخدام بدلة mech suit التي ستساعدك على الطيران لمسافات و ايضا يمكنك استخدامها للغوص تحت الماء بجانب بعض الخصائص الدفاعية و الهجومية الاخرى.

برينون هولميس من استيديو BioWare تحدث عبر موقع Reddit عن بعض التفاصيل حول اللعبة خصوصا بدلة mech suit و امكانيتها التي ستمنحها للاعبين و قال برينون ان تطبيق فكرة البدلة التي ستساعد اللاعب على الطيارن و التجول في الاماكن الشبه مفتوحة ستجعلة يشعر بالحرية ولكن رغم ذلك سيكون هناك حدود لمستوى الطيران و القدرات التي ممكن ان تمنحنا ايها البدلة ايضا سيكون هناك عدد منوع من البدلات التي تختلف باختلاف خصائصها و سيكون بمقدور اللاعب اختيار النوع الذي يريده في اي وقت و يعتمد ذلك على اسلوبه في القتال و اللعب.

ايضا تحدث برينون عن وجود بعض اللحظات التي سيتخلى فيها اللاعب عن بدلته ليجد نفسه خارجها يتجول في احد الاماكن و لكن الامر سيكون مختلف حينها و ستكون البيئة و المخلوقات متوحشة جدا حتى ابسط المخلوقات فيها سيكون شديد الخطر على اللاعب بدون بدلته و تحدث عن احد المواقف التي تعرض لها عندما خرج من بدلته و وجد نفسه عالق في وسط عدد من المخلوقات المتوحشة.

مازالت لعبة Anthem تحت التطوير و من المبكر الحديث عن تفاصيها في الوقت الحالي و لكن المطورين في استيديو BioWare اكدو انها ستحتوي على عوالم اوسع من تلك التي في لعبة Destiny 2 و نظام قتال اوسع و اكثر تنوع و حسب التقارير فسوف يتم اطلاق اللعبة في عام 2019.



زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button