مميز

مشاهد مطولة للعبة Horizon Forbidden West على PS4 Pro..

اللعبة اصبحت ذهبية وجاهزة للاطلاق في موعدها..

اعلن استيديو Guerrilla Games اليوم ان لعبة العالم المفتوح والمغامرات المرتقبة Horizon Forbidden West قد اصبحت ذهبية.  اي انها جاهزة للاطلاق في موعدها المحدد الشهر القادم فبراير.

رافق هذا الاعلان اطلاق عدد من الفيديوهات التي تستعرض مشاهد مطولة من اللعبة وهي تعمل على جهاز بلايستيشن 4 برو. حيث بدت اللعبة رائعة من حيث جودة الرسومات والاداء كما تشاهدون بالاسفل. وجاء في مقال تم نشره قبل قليل عبر مدونة بلايستيشن الرسمية التالي:

في الأشهر القليلة الماضية، أظهرنا لكم مجموعة مختارة من بعض الالات الجديدة في اللعبة، بالإضافة إلى بعض المواقع والمستوطنات للقبائل النابضة بالحياة التي تعيش في عالم Horizon ، وكلها تم التقاطها على جهاز PS5. لكن اليوم على ستحصلون على أول نظرة حصرية على طريقة اللعب التي التقطناها على جهاز PS4 Pro.

قبيلة أوتارو في بلينسونغ

تتخذ قبيلة أوتارو موطنًا لها في بلينسونغ، على الرغم من أن الأراضي التي يعيشون فيها قد تأثرت بشدة بالآفة الحمراء الغامضة. في هذا المقطع، يمكنك إلقاء نظرة على طريقة عيشهم في هذه المعاقل الضخمة المصنوعة من القش، والتي تم بناؤها فوق أطباق الرادار الخاصة بالعالم القديم.

انه Clamberjaws

وفي هذا المشهد، نلقي نظرة على Clamberjaws وهو عدو رشيق بشكل خطير، حيث سيبقيك على اطراف أصابع قدميك طوال القتال. ألق نظرة على ما يمكن أن تتوقعه عندما تصادفهم في البراري ، في هذا المقطع الموسع.

هل تذكرون الـ Bristlebacks؟

هل تذكرون الـ Bristlebacks الذي ظهر في فيديو الإعلان عن اللعبة؟ إنهم يشكلون خصمًا عنيد، خاصةً عندما يتم العثور عليهم في قطعان كما هو ظاهر في هذا المقطع.

واختتم فريق التطوير حديثهم بأنه سواء كنت تلعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 فقد حرصوا على تقديم افضل تجربة ممكن ان يحصل عليها اللاعب دون مشاكل في الاداء او جودة اللعبة.

لعبة Horizon Forbidden West ستصدر على كل من جهاز بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button