مطعم Cluckin Bell في لعبة GTA V يصبح حقيقة بعد افتتاحه رسميا..

نعم هذا صحيح، مطعم Cluckin Bell المشهور من لعبة GTA V يتحول الى حقيقة بعد افتتاحه رسميا من قبل معجبين لشركة روكستار، حيث يقوم بتقديم الوجبات ذاتها الموجودة في قائمة وجبات مطعم اللعبة.

مجموعة من اللاعبين والمحبين لشركة روكستار ولعبة GTA V قاموا بافتتاح مطعم Cluckin Bell المشهور على مدار اجزاء السلسلة وحولوه بالفعل الى مشروع حقيقي يحمل ذات الشعار والاسم والعلامة التجارية ويقدم ذات الوجبات ايضا.

الاعلان عن الافتتاح تم من خلال عدة منصات منها تويتر وانستجرام كما ستشاهدون ادناه، الافضل من هذا كله ان زوار المطعم من الزبائن كانوا تقريبا من عشاق سلسلة الالعاب ايضا وتفاعلوا بشكل جميل مع فكرة تحويل هذا المطعم الى حقيقة على ارض الواقع.

الافتتاح تم في الواحد والعشرين من هذا الشهر، وقد تم الاعلان عنه خلال فعاليات حدث Comic Con 2022 واستمر حتى يوم الامس، بعض المواقع الاعلامية تواصلت مع شركة روكستار حتى تعلم حقيقة افتتاح المطعم من سلسلة العابها على ارض الواقع وما اذا كان يتعلق بتلميح معين.

احد الاشياء الجميلة التي لاحظها زوار المطعم وجود بعض التلميحات والمراجع من السلسلة، مثل تعليق صورة شخصية Trevor ومكتوب اسفلها ممنوع من دخول المطعم وغيرها.

لا نعلم ما هو موقف شركة روكستار من الامر حتى الان، ولا نعلم ما اذا كانت ربما تتدخل بسبب امتلاك حقوق ملكية الفكرة المقتبسة من احد اعمالها الاصلية.

يمكنكم زيارة احد الحسابات عبر موقع تويتر التي تعرض المزيد من الصور المطعم المقتبس من اللعبة والذي ابتكرته روكستار بنفسها بدلا من وضع علامات تجارية حقيقية مثل كنتاكي وغيرها، ما هو رأيكم بهذا المشروع المجنون..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button