أيام قليلة تفصلنا للحصول على نظرة عميقة في أسلوب لعب Forspoken

ستكون بداية لسلسلة من البثوث

أصدر المطور Luminous Productions و Square Enix العديد من مقاطع فيديو والعروض للعبة الأر بي جي القادمة  Forspoken. سواء كانت الأنشطة في عوالم السحر داخل اللعبة مختلفة ومتعددة، فقد تمت تغطية كل جانب من جوانب اللعبة تقريبًا.

مع كل العروض السابقة، يبدو أنها كانت مجرد البداية. ستبدأ سلسلة من البثوث تسمى بـ Deep Dive Special في الأول من ديسمبر، وستغطي الحلقة الأولى أسلوب اللعب “بالتفصيل منذ البداية”.

سيتواجد المنتج “أكيو أوفوجي” والمخرج المساعد “تاكيشي تيرادا” والمدير الإبداعي “رايو ميتسونو” لمناقشة أي تفاصيل حيال Forspoken والإجابة على الأسئلة الواردة من تويتر. يبدأ البث في الساعة الثانية مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم تأكيد مدة البث بعد.

بحسب تقرير نشر عبر موقع GameRant تحدث عن كل ما يتعلق باللعبة من معلومات تم التأكيد ان حصريتها على جهاز بلايستيشن 5 ستستمر حتى عام 2025 باعتبار ان موعد اطلاقها سيكون في شهر يناير من العام القادم على جهاز سوني الحالي والحاسب الشخصي.

نذكر بأن احداث اللعبة القادمة تقع في عدة عوالم وتشمل السحر والقدرات الخارقة وغيرها، ما هو رأي لاعبي أجهزة اكس بوكس بعد معرفة ان اللعبة لن تصدر قبل عام 2025 على منصتهم..

لعبة Forspoken تستهدف يوم 24 يناير 2023 لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي، لذا توقع الكثير من المعلومات وأسلوب اللعب في الأسابيع المقبلة. حتى الآن نعلم أن اللعبة سوف تستغرق 30-40 ساعة حتى تكتمل، ولكن ترقبوا المزيد من التفاصيل في هذه الأثناء مع بداية هذه السلسلة.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button