لعبة Refund Me If You Can تتحدى اللاعبين باعادة اموالهم في حال انهائها..

مجتمع اللاعبين يعشق التحدي، خاصة اذا كانت هناك مكافأة تنتظرهم في النهاية، وهذا ما تقدمه لهم لعبة Refund Me If You Can التي تتحدى اللاعبين بانهائها في وقت محدد.

لعبة Refund Me If You Can اسم على مسمى، وهي من تطوير استديو Sungame المستقل، تعتمد على فكرة الرعب والبقاء من خلال الهروب، حيث تتحدى اللاعبين الذين يمكنهم انهائها في اقل من ساعتين فقط والمكافأة انهم سيتمكنوا من استرداد قيمة اللعبة في حال نجحو في ذلك.

تدور قصة اللعبة حول فتاة تدعى سارة، التي يبدو أنها تواجه كابوسًا حيث يطاردها وحش مرعب مميت. مهمتك هي اجتياز المتاهة المرعبة بحثًا عن مخرج من هذا الكابوس الذي لا ينتهي، مع وجود أكثر من 100 مسار مختلف للاختيار من بينها والوصول الى المخرج. لحسن الحظ، يمكنك وضع علامات مثل الشعلات في بعض النقاط لتحديد الطرق المختلفة التي يمكن ان تسلكها، مما يعني أنه يجب ألا تسير بنفس الطريقة مرتين.

في الحقيقة اللعبة تقدم نوعين من التحديات، الاول هو امكانية استرداد الاموال في احال انهائها خلال اقل من ساعتين، والاخر هو انها تكافئ اللاعبين بانجاز “Achievement” لن يحصل عليه الا القليلين الذين يمكنهم انهاء اللعبة في هذا الوقت القصير.

فكرة استرداد قيمة اللعبة تستغل قانون منصة Steam الذي يمكن اللاعبين من استرداد اموالهم خلال ساعتين من شراء اللعبة، ولكن يبقى الامر منوط بالقائمين على المنصة في حال السماح للعبة باستغلال هذه السياسة كثغرة.

لعبة Refund Me If You Can متاحة على منصة Steam بسعر 5 دولارات تقريباً ويمكنك شرائها من خلال الرابط التالي والغوص في هذا التحدي ان شئت.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار