احد مطوري The Last of Us: Part I يدافع عن اللعبة ويرفض مقارنتها بنسخة PS3..

ما زالت لعبة The Last of Us: Part I تثير الجدل خاصة بعد التسريبات الكبيرة التي حدثت مؤخراً، وهذه المرة احد المطورين يتدخل ليدافع عن اللعبة ويرفض مقارنتها بنسخة PS3.

مسؤول مصممي البيئات في استديو نوتي دوغ جوناثان بينينوس قال انه قام بتجربة كل من اللعبتين، مشيراً الى انه لا يوجد مقارنة مع نسخة PS3. وقد جاء ذلك من خلال رده على تسائلات بعض المتابعين على تويتر الذين طالبوه بأن يؤكد ما اذا كان اسلوب اللعب في النسخة الجديدة سيكون مشابه لما قدمة الجزء الثاني من السلسلة.

ايضا تحدث بينينوس عن عدم اقتباس بعض الحركات المميزة التي تواجدت في الجزء الثاني، مثل حركة الانبطاح Prone على الظهر التي وصف ان اضافتها الى اللعبة ستفسد اسلوب اللعب وذلك لان اللعبة والبيئة غير مجهزة في الاساس لذلك.

يشتكي البعض من طريقة اللعب من خلال مشاهدة مقطع فيديو ولكن لم يكن أحد في الواقع يضع يده على وحدة التحكم. بعد أن لعبت كلاهما، لا توجد مقارنة بين PS3 و PS5. وحركة Prone، كانت ستكسر ببساطة طريقة اللعب ومساحة القتال لأنه لم يتم بناؤه بهذه الطريقة في الأصل.

جوناثان بينينوس

بينينوس اشار الى ان اللاعبين لا يمكنهم الحكم على اللعبة من خلال مشاهدة الفيديوهات، ويجب ان ينتظروا حتى يضعوا ايديهم على وحدة التحكم وتجربة اللعبة والحكم حينها على اسلوب اللعب الذي وصفه بأنه مختلف بشكل كبير عن اللعبة الاصلية من خلال تجربته الخاصة.

ايضا تحدث بينينوس عن تسريب فيديوهات اسلوب اللعب الخاصة بلعبة The Last of Us: Part I حيث وصف الامر بأنه صعب ومحبط خاصة ان هذه الفيديوهات قد ظهرت بجودة منخفض وكذلك كان هناك خلل في اظهار الالوان مع اختفاء HDR الامر الذي جعل الكثير من اللاعبين يبني اراء سلبية حول اللعبة.

واختتم قائلا ان نوتي دوغ وسوني سارعوا باصدار فيديو الاستعراض المعمق من اجل ان المحافظ على الاراء الايجابية للمجتمع حول اللعبة بشكلها النهائي.

لعبة The Last of Us: Part I ستصدر على بلايستيشن 5 يوم 2 سبتمبر القادم، بينما اشار المطور نفسه بأن نسخة الحاسب الشخصي لن تتأخر كثير بعد اطلاق نسخة PS5.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button