لعبة The Last of Us Part 1 قادمة الى الحاسب الشخصي قريباً جداً

يبدو ان نسخة الحاسب الشخصي من لعبة The Last of Us Part 1 لن تنتظر طويلاً بعد صدور نسخة بلايستيشن 5.

سوني اعلنت ان اللعبة ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 في البداية ومن ثم سيتم اطلاقها على اجهزة الحاسب الشخصي في وقت لاحق دون تحديد وقت لذلك لكن يبدو اننا لن ننتظر كثيراً من اجل ذلك!

من خلال رده على احد المتابعين قال جوناثان بينينو مسؤول تصميم البيئات في استديو نوتي دوغ على تويتر بأن لعبة The Last of Us Part 1 نسخة الحاسب الشخصي ستصدر بعد اطلاق نسخة بلايستيشن 5 ولكن لوقت ليس طويل كما يعتقد البعض.

سعيد لسماع أنك متحمس يا رجل! يجب أن يصل إصدار الكمبيوتر الشخصي في وقت لاحق، ولكن بعد وقت قصير جدًا من إصدار نسخة بلايستيشن 5!

جوناثان بينينو

هذا الامر ربما يثلج صدور منتظري اللعبة على المنصة خاصة مع تعمد سوني تأخير اطلاق اصداراتها المعلن عنها على الحاسب الشخصي لوقت طويل من اجل ان تحقق مبيعات جيدة بجانب تأكيد حصول مجتمع بلايستيشن على حق الحصرية قبل ان تصل الى المنصة الاخرى.

لعبة UNCHARTED: Legacy of Thieves وهي من استديو نوتي دوغ ايضاً، كان قد اعلن انها ستصدر على الحاسب الشخصي بعد صدورها على بلايستيشن 5، الا انه وحتى لحظة كتابة هذا لتقرير ما زال جمهور المنصة الاخيرة ينتظر دون الحصول على موعد اطلاق محدد حتى بعد مرور اكثر من 6 شهور على اطلاقها في يناير الماضي.

ربما تخطط سوني لاطلاق لعبة The Last of Us Part 1 على الحاسب الشخصي قبل اطلاق UNCHARTED: Legacy of Thieves في حال تم التعجيل في الاطلاق بعد صدور نسخة بلايستيشن 5 المفترض يوم 2 سبتمبر القادم من هذا العام.

ما هي توقعاتك وهل ستنتظر نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button