رئيس اكس بوكس متشوق لتجربة لعبة God of War Ragnarok..

يبدو ان جمهور بلايستيشن ليس وحدة متشوق لتجربة لعبة God of War Ragnarok عندما تصدر هذا العام، حيث شاركنا رئيس اكس بوكس هو الاخر حماسة للعبة.

من خلال مشاركة تفاعلية نشرها حساب اكس بوكس على منصة تويتر تم من خلالها التطرق الى الالعاب التي تشوق اللاعبين لتجربتها خلال لافترة القادم، كان احد المتفاعلين مع هذه المشاركة هو فل سبينسر رئيس قسم اكس بوكس لدى مايكروسوفت.

سبنسر ومن خلال التغريدة التفاعلية تطرق الى اللعبة التي يريد ان يلعبها في الفترة القادمة والتي قال انها لعبة God of War Ragnarok.

يبدو ان سبنسر لن يحتاج للانتظار كثيراً للتعرف على مصير كريتوس وابنه اتريوس في مغامرتهما التالية حيث ستصدر اللعبة يوم 9 نوفمبر القادم من هذا العام. ربما يكون الامر مخجل بعض الشيء بأن اللعبة ستصدر في نفس الاطار الزمني للعبة اكس بوكس المؤجلة Starfield التي كان مفترض لها ان تصدر في شهر نوفمبر القادم قبل قرار التأجيل الى العام القادم 2023.

في وقت سابق من هذا الشهر قامت سوني بازالة فيديو ترويجي للعبة تم نشره عبر حسابات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الفيديو تاريخ الاطلاق 11 نوفمبر 2023. لما يبدو ان سوني كانت تضع في البداية هذا التاريخ موعد لاطلاق اللعبة قبل ان تتراجع عنه بازاحته عدة ايام قبل الموعد المذكور.

لعبة God of War Ragnarok قادمة الى اجهزة بلايستيشن 5 و4 يوم 9 نوفمبر 2022، مع دعم كامل للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والحوارات ودبلجة صوتية باللغة العربية الفصحة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button